الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منازل آيلة للسقوط تهدد حياة المواطنين بحي غرب بأسيوط.. ورئيس الحي يرد

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 04:06 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، مجموعة من الصور لمجموعة من المنازل الآيلة للسقوط، بشارع كوم عباس التحتاني بحي غرب بمحافظة أسيوط، والتي تهدد حياة المواطنين.

وقال صاحب الصور والذي قام بالتقاطها ونشرها عبر الجروبات العامة الخاصة بشكاوى محافظة أسيوط، إنه قام بالتقاط هذه الصور التي تحتوي على منازل آيلة للسقوط بشارع شارع كوم عباس التحتاني، موضحا أن المنازل الموجودة بالصور فارغة من السكان، وتشكل خطرا كبيرا على المواطنين والمارة.

وأضاف أنه قام بإرسال الصور عبر تطبيق “الواتس آب”، لمحافظة أسيوط، ولكن دون جدوى ودون أي نوع من أنواع الاهتمام بحياة الناس كبارا وصغارا، مطالبا المسؤولين بسرعة اتخاذ اللازم تجاه هذه المنازل لتفادي حدوث كارثة.

وأثارت الصور غضب مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، مما دفعهم لتداول الصور عل صفحاتهم الشخصية والجروبات العامة، متهمين المسؤولين بالتقصير ومطالبين التدخل السرع من قبل المسؤولين اتجاه المنازل الآيلة للسقوط حفاظا على أرواح المواطنين.

ومن جانبه قال محمد بشير، رئيس حي غرب بأسيوط، في تصريحات ل”القاهرة 24″، أنه قام بتشكيل لجنة معاينة بالحي لفحص جميع المنازل الآيلة للسقوط التابعة لحي غرب، وأن المنازل المتداولة صدر لها قرارات إزالة منذ فتره ولكن اصحابها لم ينفذوا القرارات، مؤكدا أنه سيتابع المشكلة مره آخرى.

إصابة اثنين بسب انفجار أنبوبة غاز بمنزل بقرية العمار في طوخ

تابع مواقعنا