السبت 26 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وحيد حامد عن “الجماعة 3”: لن يُعرض في رمضان 2021

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 03:58 م

يكتب السيناريست وحيد حامد، السيناريو الخاص بمسلسله “الجماعة 3″، والذي تداولت عنه العديد من الأنباء أنه سيشارك في الموسم الرمضاني المقبل.

وتواصل “القاهرة 24″، مع السيناريست ليوضح أنه لم ينتهي من كتابة السيناريو حتى هذه اللحظة، مشيرًا أنه يحب أن يحصل على وقته الكافي لكتابة السيناريو ويصبح في صورة تليق به وبنفس قوة الجزئين السابقين.

وأكد حامد أنه مازال يكتبه ولكن لم يحدد الوقت الذي ينتهي فيه من الكتابة، أما عن الفيلم الجديد الذي يجمعه بالمخرجة ساندرا نشأت فأكد أنه لم يتخذ فيه خطوة حقيقية حتى هذه اللحظة، ومن المقرر أن تجمعه جلسات عمل بها خلال الفترة المقبلة.

ويكرم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في افتتاح دورته الـ42، الكاتب والسيناريست المصري الكبير وحيد حامد، بجائزة “الهرم الذهبي التقديرية” لإنجاز العمر، وذلك تقديرًا لمسيرته المهنية الممتدة لأكثر من خمسة عقود.

والتي قدم خلالها للجمهور المصري والعربي، أكثر من 40 فيلمًا، وحوالي 30 مسلسلًا تلفزيونيًا وإذاعيًا، استطاع معظمها أن يجمع بين النجاح الجماهيري والنقدي.

وحصدت الجوائز في أبرز المهرجانات محليا ودوليا، واختير منها فيلمان في قائمة أفضل مئة فيلم في تاريخ السينما المصرية بالقرن العشرين هما، “اللعب مع الكبار” إخراج شريف عرفة، و”البريء” إخراج عاطف الطيب.

“القاهرة السينمائي” يكرم وحيد حامد بـ”الهرم الذهبي التقديرية” لإنجاز العمر

“استبدال فنان رفض القيام بدور متحرش”.. أبرز تصريحات وحيد حامد مع وائل الإبراشي في “التاسعة”

تابع مواقعنا