الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد محسن يُحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان الموسيقى العربية 7 نوفمبر

محمد محسن
فن
محمد محسن
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 04:26 ص

يستعد الفنان محمد محسن لإحياء حفل غنائي بمهرجان الموسيقى العربية في بدورته الـ 30 بدرا الأوبرا، على مسرح النافورة في تمام الساعة الثامنة مساءً، بالإضافة إلي مشاركة الفنانة أميرة أحمد، طوني وديع الصافي، معين شريف، تحت قيادة المايسترو سليم سحاب.

 

وجاء ذلك الاحتفال بمناسبة مئوية الفنان الكبير وديع الصافي، والحفل  تحت قيادة أحمد عامر، ومن المقرر أن يقدم محمد محسن عدد كبير من أغانيه التي يتفاعل معها الكثير من الجمهور منها: في قلبي مكان، وتجربة الوحدة، وأهلًا بيك، وغيرها من الأغاني.

محمد محسن

الفنان محمد محسن

مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 30

جدير بالذكر أن سوف تشهد الدورة الـ 30 من مهرجان القاهرة السينمائي، مجموعة من الحفلات للفنانين، ويشارك فيه 101 فنان من 10 دول عربية مختلفة، بالإضافة إلي تكريم إدارة المهرجان، للعديد من الفنانين منهم الموسيقار هشام نزية، والموسيقار محمد مصطفى، وتكريم أيضًا الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا في هذا العام منهم الموسيقار خالد الأمير، والفنان عبده داغر، والدكتور جمال سلامة.

 

ومن المقرر ان يقدم العديد من الفنانين الحفلات الغنانية في أيام مختلفة ومنهم: وائل الجسار، ومدحت صالح، وعاصي حلاني، ومروان خوري، وعلي الحجار، والموسيقار عمر خيرت، وغيرهم من الفنانين.

تابع مواقعنا