الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيجي اليوم.. آخر رسالة من إيهاب خورشيد لوالدته قبل أيام من رحيله

إيهاب خورشيد
فن
إيهاب خورشيد
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 12:09 ص

توفى منذ قليل، الفنان إيهاب خورشيد بعد معاناة كبيرة مع المرض، حيث تعرض لأزمة قلبية حادة في الأيام الأخيرة بحياته، التي أدت إلى الوفاة، ومن المقرر تشييع الجثمان غدًا، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة.

وكان الفنان إيهاب خورشيد وجه رسالة أخيرة، لوالدته المنتجة اعتماد خورشيد، التي رحلت عن عالمنا في 27 يونيو الماضي، بعد تعرضها لأزمة صحية، لترحل عن عمر ناهز الـ 82 عامًا، معربًا عن حزنه الشديد على رحيلها، وافتقاده الكبير لها.

وكتب إيهاب خورشيد منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «هيجي اليوم متزعليش»، مشاركًا جمهوره بمشروع للراحلة، كانت تحلم بتحقيقه، وهو دعمها ومساندتها لطلبة الجامعات.

وفاة إيهاب خورشيد

إيهاب خورشيد عبر الفيس بوك

أعمال إيهاب خورشيد

وفي سياق منفصل، شارك الفنان الراحل إيهاب خورشيد في العديد من الأعمال الفنية منها: صاحب الإدارة بواب العمارة، تحت الربع، عودة الهارب، المشاغبون في إجازة نصف الليل، على هامش المدينة.

وكان آخر أعماله الفنية فيلم «بنت مشاغبة جدًا» الذي عرض سنة 1991، وشارك فيه العديد من نجوم الفن، منهم الفنانة سماح أنور، الفنان سمير صبري، حسين الشربتلي، غسان مطر، شوقي شامخ، صبري عبد المنعم، ومن تأليف محمود الحموي، وإخراج أحمد السبعاوي.

وأعلن الفنان عمر خورشيد نجل الراحل خبر وفاة والده، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: توفى إلى رحمة الله والدي العزيز إيهاب خورشيد بعد فترة وجيزة من الصراع مع المرض.

تابع مواقعنا