الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ: مراكز حياة كريمة تدخل التأمين الصحي الشامل.. وهذه نصيحتي للشباب| صور

محافظ كفر الشيخ
كايرو لايت
محافظ كفر الشيخ
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 03:07 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مركز مطوبس سيدخل التأمين الصحي الشامل، حيث إن هناك توجه بأن المناطق التي دخلت حياة كريمة ستدخل فور الانتهاء منها، إلى منظومة التأمين الصحي الشامل.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن مركز مطوبس الذي يتم العمل به، سيقدم خدمة صحية مميزة، ويكون بها بنوك الدم ومعامل على أعلى مستوى، مؤكدا أن مبادرة حياة كريمة ستغير المنطقة بالكامل.

ودعا اللواء نور الدين، المستثمرين من أبناء المحافظة، للاستثمار في بلادهم، مؤكدا أن المدينة الصناعية في مطوبس بها مساحات خالية أكثر من 40%‎، مُوجهًا حديثه للشباب، قائلا: لا تعتمدوا على وظيفة من الدولة، وعليكم التقديم في جهاز المشروعات للاستثمار بالمنطقة الصناعية، مؤكدا جميع التسهيلات ممكنة للأفكار.

وتابع: الدولة مُهتمة بالاستثمار لتوفير فرص العمل، كما تهتم بالتعليم وخلافه، وأن كل الناجحين بدأوا بفكرة بسيطة حتى لو فشل مرة أو اثنين.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء إسلام صلاح، رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، والمقدم أحمد شزوان، بالرقابة الإدارية مشروع تحسين خدمة مياه الشرب ببرج مغيزل، التابعة للوحدة المحلية للجزيرة الخضرا.

وكشف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن المشروعات الخدمية التي ستشهدها قرى مركز مطوبس وعددها 18 قرية و187 تابعًا، ضمن مبادرة الرئيس حياة كريمة، لتطوير قرى الريف المصري ضمن 50 مركزًا على مستوى الجمهورية، حيث تشهد القرى مشروعات صرف صحي، وتحسين مياه الشرب، ورفع كفاءة الكهرباء، وتوصيل خطوط الفايبر، إقامة مجمعات خدمية، رصف الطرق بالأسفلت، ورصف الطرق الداخلية بالإنترلوك، إضافة إلى تبطين الترع، وإقامة مصنع لتشغيل الشباب، وغيرهم من الخدمات.

اجتماع كفر الشيخ
اجتماع كفر الشيخ
اجتماع كفر الشيخ
اجتماع كفر الشيخ
تابع مواقعنا