الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة ينفي اهتمامه بضم أوباميانج من أرسنال

أوباميانج
رياضة
أوباميانج
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 06:29 م

نفى نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، اهتمامه بضم المهاجم الجابوني بيير أوباميانج في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى البلوجرانا في الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي الموثوق فابريزو رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن برشلونة أكد عدم اهتمامه ببيير أوباميانج، حيث إنه ليس حتى هدفًا للنادي، ولا توجد صفقة تبادلية مع أرسنال تشمل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط الفريق.

وكانت قد ذكرت شبكة «سكاي سبورتس» أن برشلونة سيدخل في صفقة تبادلية مع نظيره أرسنال الإنجليزي، من أجل الحصول على الجابوني بيير أوباميانج مهاجم الجانرز، مقابل كوتينيو.

ويحاول خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، من أجل حسم صفقات مميزة بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق في صفقة مجانية وانتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لعدم القدرة على الوفاء براتبه.

وكان الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الأول، أبلغ إدارة برشلونة بضرورة الحصول على مهاجم آخر بعد التعاقد مع الثنائي ممفيس ديباي وسيرجيو أجويرو في الانتقالات الجارية، حسب ما أشارت إليه بعض التقارير المقربة من النادي.

تابع مواقعنا