الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صادق الصباح يكشف حقيقة إصابة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا في مسلسل ملوك الجدعنة

دلال عبد العزيز
فن
دلال عبد العزيز
السبت 07/أغسطس/2021 - 05:33 م

حالة من التساؤلات الكثيرة تنتاب أذهان كل محبى جمهور الفنانة دلال عبد العزيز، بعد الإعلان عن وفاتها صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز 61 عاما، إثر معاناتها مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وفور إعلان إصابة الفنانة بفيروس كورونا المستجد، توقع الكثير من الجمهور أنها أصيبت بالفيروس أثناء تصويرها آخر أعمالها الفنية مسلسل ملوك الجدعنة في لبنان، ولكن في هذا التوقيت لم يخرج أو يصرح أحد من بناتها بمصدر حدوث العدوى.

صادق الصباح يكشف حقيقة إصابة دلال عبد العزيز بكورونا خلال تصوير ملوك الجدعنة:

وتواصل القاهرة 24 مع المنتج اللبنانى صادق الصباح المشرف العام على إنتاج مسلسل ملوك الجدعنة ليوضح حقيقة الأمر، والذي أكد أن الراحلة كانت تتمتع بصحة جيدة خلال تصوير المسلسل، ولم تظهر عليها أي أعراض الفيروس حتى انتهاء التصوير، موضحا أنها تواجدت فترة في لبنان بعد انتهاء تصوير مشاهدها بالمسلسل ولم يكشف إصابتها.

وتابع الصباح أن الشركة المنتجة كانت توفر كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا من ارتداء الكمامات وترك مسافات بين كل فنان فى فترة الاستراحة خلال التصوير، معقبا: دلال عبد العزيز لم تصَب بفيروس كورونا في لبنان وكانت بصحة جيدة، وقضت فترة فى لبنان بعد تصوير مشاهدها، وكنا على تواصل ولم يظهر عليها أي أعراض.

دور دلال عبد العزيز في مسلسل ملوك الجدعنة

وجسدت الفنانة دلال عبد العزيز دور عطية والدة سرية، وهي الشخصية التي لعبها الفنان عمرو سعد بطل مسلسل ملوك الجدعنة، وانتهى دورها خلال أحداث المسلسل بوفاتها، ذلك المشهد الذي تصدر تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه الجمهور لملامسته القلب وأداء كل الممثلين حزنًا عليها، حيث حقق المسلسل انتشارًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني الماضي.

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، ياسمين رئيس وأحمد صفوت ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل ووليد فواز وعباس أبو الحسن ولمى كتكت وكريم أدريانو وليلى حسين، والمسلسل فكرة محمد سيد بشير وتأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا