الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسعاد يونس تنعى دلال عبد العزيز: أسطورة حب وخير.. هكذا شاء ربك

دلال عبد العزيز وإسعاد
فن
دلال عبد العزيز وإسعاد يونس
السبت 07/أغسطس/2021 - 05:10 م

نعت الفنانة والمنتجة القدير إسعاد يونس صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز، بكلمات مؤثرة، بعدما أعلن بنبأ رحيلها عن دنيانا اليوم عن عمر ناهز 61 عامًا بأحد مستشفيات منقطة السادس من أكتوبر، إثر معاناتها مع فيروس كورونا. 

ونشرت إسعاد صورة جمعتهما من كواليس تصوير حلقتهما ببرنامج صاحبة السعادة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلةً: “كأني بشبع من طلتك قبل ما تسيبينا.. كنت متأكدة إنك لو خُيرتي، حاتفضّلي تكوني معاه، وهكذا شاء ربك”.

وتابعت إسعاد: "إيه أسطورة الحب والخير الجميلة دي؟، إيه الاتنين اللي شبه الملايكة دول؟، قولا وفعلا وشكلا وروحا؟، وإيه النهاية الحزينة جدا قوي خالص دي؟، اللهم لا اعتراض إرضاء ليك واستسلاما لمشيئتك، لكن، أستغفر الله العظيم، حزن ما بعده حزن، كل اللي نقدر نقوله بناتك في عينينا وقلوبنا، هما وأزواجهم وحفيدتك، سلمي علي سمير وكوني جنبه في الجنة بإذن الرحمن، كملوا الأسطورة هناك، لأنكم خططتم حروفها علي الأرض بمعاني عمق المحيط.. لا إله إلا الله".

أعمال جمعت دلال عبد العزيز وإسعاد يونس

وجمع دلال وإسعاد العديد من الأعمال الفنية، منها فيلم يارب ولد الذي ضم الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز وإسعاد يونس وأحمد راتب وإكرامي وكريمة مختار، والفيلم من تأليف فيصل ندا وإخراج عمر عبد العزيز، في عام 1984.

تابع مواقعنا