الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشيلسي يطلب 5 مليون يورو من ميلان للسماح برحيل أوليفيه جيرو

جيرو
رياضة
جيرو
الجمعة 09/يوليو/2021 - 11:22 ص

كشف تقرير صحفي، اليوم الجمعة، أن تشيلسي الإنجليزي اقترب من إتمام الاتفاق مع أي سي ميلان الإيطالي، لبيع مهاجمه الفرنسي، أوليفيه جيرو، خلال سوق الانتقالات الحالية، وحدد سعر الصفقة.

وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى ميلان منذ يناير الماضي، ولكن الروسونيري يحتاج له بشدة لتعزيز هجوم الفريق بعد رحيل المهاجم الكرواتي ماريو مانذوكيتش.

وبعد التجديد لأوليفييه جيرو، لم يكن لدى تشيلسي أي نية لبيع المهاجم الفرنسي مجانًا، وتم ترتيب الصفقة مباشرة بعد محادثات مع ميلان وقرارهم بدفع مبلغ صغير للبلوز.

وذكرت قناة "سكاي إيطاليا" أوليفييه جيرو يقترب من الانتقال الدائم إلى ميلان، وسيدفع نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لتشيلسي 1.7 مليون جنيه إسترليني (2 مليون يورو) مقابل مهاجم منتخب فرنسا الدولي، لكن صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت ذكرت هذا الصباح أن الطلب الأولي للبلوز كان 5 ملايين يورو.


وانضم الدولي الفرنسي إلى صفوف البلوز في عام 2018، قادما من أرسنال، الذي سجل له 105 أهداف خلال 253 مباراة، بينما سجل 39 هدفا خلال مشاركته في 119 مباراة مع تشيلسي، كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا معه، بعد الفوز على مواطنه مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

تابع مواقعنا