الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن فيلم رامز جلال "أحمد نوتردام".. ما علاقته بـ"الفيل الأزرق2"؟

فيلم أحمد نوتردام
فن
فيلم أحمد نوتردام
الأربعاء 12/مايو/2021 - 09:24 م

يشارك رامز جلال في موسم عيد الفطر بفيلم "أحمد نوتردام"، وسط منافسة قوية بين فيلمين آخرين هما "ديدو" لكريم فهمي و"ثانية واحدة" لدينا الشربيني ومصطفى خاطر.

فيلم "أحمد نوتردام" تجربة جديدة لرامز جلال في السينما.

 وفي السطور التالية ينشر "القاهرة 24" أبرز المعلومات عن الفيلم.

أحمد نوتردام

 

أبطال فيلم "أحمد نوتردام"

يشارك في بطولته غادة عادل، وبيومي فؤاد، وخالد الصاوي، وانتصار، وحمدي الميرغني، وضيوف الشرف أحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومحمود البزاوي، وأحمد حلاوة، ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

مونتاج عمرو عاصم، وموسيقى تصويرية عمرو إسماعيل، ومدير التصوير ضياء جاويش، ومنتج فني محمد عبد الغني، ومكساج محمد عبد الحسيب، وإشراف فني، وديكور إسلام حسن شوقي، وتريللر إيهاب جوهر، واستايلست عبير الأنصاري ومدير الإنتاج حاتم سعيد غانم ومحمد عزيز.

غادة عادل ورامز جلال

رامز وغادة ولقاء بعد 16 عاما

شارك رامز جلال، وغادة عادل، من قبل في العديد من الأفلام كان آخرها "عيال حبيبة" عام 2005 ولم يكن رامز هو بطل الفيلم الأول بل كان حمادة هلال، كما سبق أن شاركا من قبل في فيلم "الباشا تلميذ" ولكن بدور ثاني أيضا.

 

الشركة المنتجة

إنتاج وليد صبري وتوزيع داخل مصر ولجميع أنحاء العالم يونايتد براذرز ستوديوز .

فيلم أحمد نوتردام

كوميديا دائما

يبدو أن رامز جلال يفضل دائما تقديم الأعمال الكوميدية، وهو ما نجده في فيلم "أحمد نوتردام"، ويواصل فيه أيضا هوايته في ارتداء الأقنعة Mask إذ يرتدي قناعا في الفيلم كما سبق أن فعل في فيلم "رغدة متوحشة"، وأيضا في العديد من برامج المقالب التي يقدمها وكنا آخرها شخصية "بهجان" في "رامز عقله طار".

 

الأفيش والتشابه

 

أثار الملصق الدعائي الأول لفيلم "أحمد نوتردام" العديد من علامات الاستفهام، منها سبب استخدامه لشعار فيلم "الفيل الأزرق 2" وهو "لا تخافوا ولكن أحذروا" معدله فيه ليصبح "لا تخافوا ولكن هزروا"، كما أن البعض ظن أنه مقتبس من عدة أعمال أجنبية.

 

اقرأ أيضا: تفاصيل استعدادات دور السينما لأفلام عيد الفطر.. ومصير حفل الـ9 مساءً

 

المخرج محمود كريم قال في تصريح سابق لـ "القاهرة 24" إن فكرة الأفيش مستوحاة من الفيلم في الأساس، مؤكدًا أن “لوك” رامز جلال في البوستر غير الـ”لوك” خلال أحداث الفيلم، أما عن تشابه اسم الفيلم “أحمد نوتردام” مع الرواية العالمية “أحدب نوتردام” للكاتب فيكتور هوجو فعلق قائلًا، إن الغرض من اسم الفيلم بهذا الشكل هو التشويق والإثارة، حيث إنه فيلم رعب بشكل كوميدي جديد، تم تصويره في أماكن جديدة.

giant style jack 

فيما يتعلق باقتباس شعار فيلم "الفيل الأزرق2" قال المؤلف في تصريحات لـ”القاهرة 24″: “فكرة الشعار وجدت لأن فيلم “الفيل الأزرق” ناجح ويحبه الجمهور، بالإضافة إلى أنه أفضل فيلم رعب تم إصداره في السينما العربية، في وقتنا الحالي، وأخذ شيئا من عمل ناجح أمر جيد وليس سيئا، وعدلنا فيه بينما يتناسب مع طبيعة الفيلم الكوميدية”.

تابع مواقعنا