الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد فرح سماحة طالبة الإسكندرية المتغيبة يكشف تفاصيل العثور عليها

القاهرة 24
محافظات
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 07:23 م

كشف الدكتور إبراهيم سماحة الأستاذ بكلية الطب البيطري جامعة الإسكندرية، ووالد الطفلة فرح طالبة الإعدادية المتغيبة منذ 3 أيام، بمنطقة سموحة التابعة لقسم شرطة سيدي جابر في الإسكندرية، تفاصيل العثور على ابنته فرح، قائلًا: “الحمد لله فرح ابنتى بخير، وتلقيت قبل ساعات قليلة، اتصالًا هاتفيًا من الأجهزة الأمنية، أخبروني فيه بالعثور على فرح وأنها بخير لم يصبها أي مكروه.

وقال والد فرح سماحة طالبة الإعدادية المختفية، في تصريح خاص لموقع “القاهرة 24″، إنها كانت عند أحد أقارب الأسرة في القاهرة، مؤكدا أنها بخير، وجارٍ إستلامها خلال الساعات القليلة المقبلة.

عاجل.. العثور على فتاة الإسكندرية المتغيبة

وأكد مصدر أمني بأنه تم العثور على فتاة الإسكندرية المتغيبة، والتي تركت منزلها لخلافات عائلية مع والديها، وضبط القائم على ترويج الشائعات حول اختفاء الفتيات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت جهات التحقيق علقت على ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونيه والسوشيال ميديا، بشأن اختفاء فتاة في مدينة الإسكندرية في ظروف غامضة.

وذكر بيان أمني، أنه تبين حدوث خلاف بين إحدى الفتيات -طالبة بالمرحلة الإعدادية- مع والدها ووالدتها بسبب إجبارهما لها على اصطحاب شقيقها الأصغر، مصاب بالتوحد، حال نزولها لشراء احتياجات المنزل، إلا إن السلوك الساخر من جانب بعض الأشخاص تجاههم في إطار التهكم على شقيقها على حد زعمهما أثار استياءها وطالبت أهليتها بعدم اصطحاب شقيقها نظرًا لتعرضها لتلك المضايقات بصورة متكررة.

النيابة العامة تكشف حقيقة وجود عصابة لخطف الفتيات والأطفال

تابع مواقعنا