الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ جديد ضد ريم مصطفى إحدى مشاهير “تيك توك”

القاهرة 24
حوادث
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 11:09 ص

تقدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة “خليها تنضف” ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد ريم مصطفى أحدي “مشاهير تيك توك” لاتهامها بنشر الفسق والفجور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر فرحات في بلاغه الذي حمل رقم 167 عرائض النائب العام، أن ريم مصطفى اعتادت الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام، تيك توك” وبث فيديوهات مباشرة وتتعمد الظهور بصورة غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقليد وتحريضها على الفسق الفجور حيث تقوم باستعراض جسدها وعمل ايحاءات جنسية.

وتابع فرحات في بلاغه بمطالعة الأسطوانة المدمجة المرفقة طي البلاغ لن يكون هناك حاجة إلى توصيف ما يتم نشره من خلال الحسابات الشخصية بالحرية.

فيديو بـ”قميص نوم” ضمن أحراز فتاة “تيك توك” منار سامي

وأوضح البلاغ، أنه سبق والقي الأمن المصري القبض على العديد من الوقائع المشابه للحفاظ علي قيم ومبادئ المجتمع المصري على سبيل المثال لا الحصر” صاحبة كلب سيب إيدي، ومني المذبوح التي بث فيديو تسب سيدات وبنات مصر وسما المصري لعرضها فيديوهات تحتوي على ايحاءات جنسية دون أحترم للقوانين والعظة من العقوب التى وقعت على مقترف تلك الجرم.

واستطرد البلاغ، أن المادة 278 من قانون العقوبات أن كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لاتزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجوز ثلاثمائة جنيه.

فتيات تيك توك من غرف الدردشة عبر الإنترنت إلى “التخشيبة” (تقرير)

وناشد البلاغ الشباب والفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمراجعة أنفسهم وعدم نشر فيديوهات أو صور تخدش الحياء أو تنال من القيم والعادات والتقاليد للمجتمع، ورغم تعدد البلاغات ووقوع العديد من زملائهم على تلك المواقع والإعلان عنها إلا إنهم لا يشكل بالنسبة لهم أى ردع خاص.

وطالب البلاغ النيابة العامة بفتح تحقيق عاجل وموسع مع المشكو فى حقهما واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضدهما، لحماية القيم الأسرية من مثل هذه الأفعال الفاضحة، وإنقاذ المجتمع من براثن الأعمال المخلة للآداب.

تابع مواقعنا