الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/سبتمبر/2020 - 01:03 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة ، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة ، حيث يدخل الفريق الأحمر هذه المواجهة، منتعشًا بعد تتويجه بالدوري بشكل رسمي، بعد الخسارة التي تلقها الزمالك من نظيره اسوان، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

ويحاول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر مواصله سلسلة انتصاراته، تأهيل جميع اللاعبين بشكل كافي، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها في شهر أكتوبر القادم، بينما يأمل مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال، تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية، حيث نقدم لكم بث مباشر لمباراة الأهلي ومصر المقاصة، التي ستجمعهما اليوم.

بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وشهدت قائمة النادي الأهلى، عودة ياسر إبراهيم، لتدعيم خط الدفاع، بعد التعافي من فيروس كورونا، حيث تم عزله عن اللاعبين بعد اشتباه في إصابته، ولكن المسحة جاءت سلبية.

وضمت قائمة فايلر لمواجهة المقاصة كلاً من :-

محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومروان محسن، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وأليو بادجي، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

تشكيل الأهلي المتوقع

استقر رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيل فريقه التي سيخوض لقاء مصر للمقاصة، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدا النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، أيمن اشرف، محمد هاني، علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أحمد الشيخ، محمد مجدي قفشة، محمود كهربا

خط الهجوم: أليو بادجي

الأهلي

ومن جهة أخرى، يدخل فريق مصر المقاصة، المباراة رفعا شعار لابديل عن الثلاث نقاط، لمواصلة انتصاراته، وصحوته داخل الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الفيومي إلى الاقتراب من المربع الذهبي، خلال المباريات المقبلة.

وضم إيهاب جلال 20 لاعبًا في قائمته لمواجهة الأهلي، حيث شهدت القائمة تواجد كلاً من:- محمود حمدي ومحمد كوكو وأحمد مودي ومحمد دبش وعصام صبحي وعاصم سعيد وأحمد محسن وحسني فتحي ومصطفى شبيطة وصلاح ريكو وميدو جابر وصلاح عاشور وعبد الله مجدي ومحمد توني وخالد أوتشو ومحمد إبراهيم وباولن فوافي وشميلس بيكلي وصلاح أمين وعمرو مرعي.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالدوري 

تقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة ، في الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي ومصر المقاصة 

تنقل مباراة الأهلي ومصر للمقاصة، عبر قناة أون تايم سبورت.

مصر المقاصة يقيم ممرًّا شرفيًّا لـ”الأهلي” بعد تتويجه بالدوري

تابع مواقعنا