الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة رئيس قسم الصدر السابق بمستشفى الدلنجات متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 08:30 م

شهدت محافظة البحيرة، حالة وفاة جديدة لأحد أبطال الجيش الأبيض، الذين يتصدرون ببسالة وشجاعة للجائحة، حيث توفي اليوم الجمعة الدكتور مختار سامون، استشاري الإمراض الصدرية، ورئيس قسم الصدر بمستشفى الدلنجات “السابق” لمدة 20 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

هذا ونعت الصفحة الرسمية لنقابة أطباء البحيرة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الدكتور مختار سامون، استشاري الأمراض الصدرية بالدلنجات، والذي توفى أثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ونعي مستشفى الدلنجات المركزي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، الدكتور مختار سامون، بعبارة “ مات الأدب في شخصكم دكتورنا”.

البحيرة تسجل 10 إصابات بفيروس كورونا من إجمالي 21 حالة اشتباه

كما نعى عدد كبير من الأطباء وأهالي مدينة الدلنجات عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، الدكتور مختار سامون مؤكدين أنه عاش مدافعا عن الأخلاق السامية والطب كرسالة مقدسة، وصاحب المواقف النبيلة وكانت ابتسامته تزيل الهموم وتشفى الصدور.

كما نعى الدكتور أيمن صادق، استشاري الإمراض الصدرية بمستشفى صدر دمنهور، الفقيد قائلا“ رحل الشهيد الثاني لأطباء الصدر بالبحيرة، الدكتور مختار سامون استشاري الصدرية بالدلنجات، شخص اتفق عليه الجميع (وهو أمر نادر) علي انه إنسان محترم وخلوق وكبير الناس.

وتابع، “صادق” قائلا: “ أتذكر في تكريمه في مؤتمر الصدر بالبحيرة الأخير أني أطلقت عليه لقب وزير الخارجية لقدرته الخارقة في حل المشاكل، وداعًا من كنت أخجل من ذوقه الشديد في الحديث معي”.

“بينهم طبيب” البحيرة تسجل 13 حالة إصابة بفيروس كورونا في 7 مراكز

تابع مواقعنا