الأحد 27 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس قطار المنصورة لـ”القاهرة 24″: بعتذر للمجند والقوات المسلحة وأنا أخطأت

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 03:53 م

اعتذر عادل فاروق عبد الهادي، رئيس قطار المنصورة، لمجند القوات المسلحة وذلك بعد الواقعة التي كانت حديث الساعة أمس، وعُرفت إعلاميًا بـ”سيدة القطار”.

وتقدم رئيس القطار، عادل فاروق عبدالهادي، بالاعتذار في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″، قائلاً: “بعترف إني أخطأت وببحث عن المجند لأقدم له اعتذار والسيدة التي دفعت الأجرة والدتنا.. أقدم اعتذار للقوات المسلحة وقيادات الجيش والسيد رئيس الجمهورية وأنا كلي خطأ”.

وفي سياق متصل، قالت صفية إبراهيم يوسف أبو العزم، معلمة رياض الأطفال بإدارة غرب المحلة التعليمية، المعروفة إعلاميا بـ”سيدة القطار”، إنها تلقت هدايا من جنود القوات المسلحة تقديرًا لها على ما بدر منها تجاه زميلهم المجند في القطار.

سيدة القطار لجنود القوات المسلحة: أنتم قلب الوطن الذي لا يتوقف عن النبض

وأكدت سيدة القطار لـ”القاهرة 24 “، أن الهدايا التي تلقتها من جنود الجيش المصري البواسل عبارة عن بوكيه ورد ورسائل شكر وخاتم ذهب قائلة: “الهدية في حد ذاتها تكريم وأنا سأحتفظ بها وأذهب بها إلى المدرسة لأظهر لزملائي أن جنود الجيش المصري كرموني”.

ووجهت صفية أبو العزم رسالة لجنود جيش مصر الأبطال قائلة: “أنتم قلب الوطن الذي لا يتوقف عن النبض والحياة”، مؤكدة أن قواتنا المسلحة تمثل عزتنا وكرامتنا فأبناؤها رجال أوفياء مع قائد نحترمه ونقدره لما يقوم به من دور بطولي، موضحةً أنه قائد مسيرة لا يعرف الخوف ولا الاستسلام.

تابع مواقعنا