الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كيشو” بترول أسيوط يجري جراحة الرباط الصليبي ويغيب لمدة 6 أشهر

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 08:52 م

أجرى أحمد ممدوح، لاعب بترول أسيوط، عملية الرباط الصليبي، مساء اليوم الثلاثاء، تحت إشراف الطبيب دكتور محمد عبد الحميد، ليفتقد بترول أسيوط خدمات اللاعب لمدة 6 أشهر.

وأصيب أحمد ممدوح الشهير بـ “كيشو” لاعب خط الوسط بالفريق البترولي بقطع في الرباط الصليبي، خلال المعسكر المغلق الذي أقيم الأسبوع الماضي وأثناء المران الليلي بملعب الفريق، فيما أجرى اللاعب الفحوصات الطبية على أن يتم إجراء العملية الخاصة به خلال الأيام المقبلة، ليغيب على أثرها مبدئيا لمدة 6 أشهر بحسب تعليمات الطبيب المعالج.

وفي وقت سابق أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم جدول مباريات الأسابيع المتبقية من مسابقة دوري القسم الممتاز ب الذي تقرر استئناف مبارياته اعتبارا من 20 سبتمبر المقبل.

وتعادل بترول أسيوط مباراة ودية أمام نظيره سوهاج على ملعبه، بنتيجة هدفين لكل منهما، سجل أهداف بترول أسيوط كل من أيهاب فؤاد ومحمد عبدالفتاح العندليب، فيما يخوض الفريق البترولي المباراة الودية الثانية أمام نظيره المنيا، مساء غدا الأربعاء.

ويلتقي البترول ضمن سلسلة مبارياته الودية نظيره سوهاج مره أخرى على ملعب سوهاج يوم الجمعة 10 من ذات الشهر، على أن يلعب مع فريق طهطا يوم 13 من شهر سبتمير الجاري.

ويلعب بترول أسيوط مباراته الأولى يوم الأحد الموافق 20 سبتمبر أمام نظيره الإعلاميين على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري.

تابع مواقعنا