الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة فؤاد خليل ترد عبر “القاهرة 24” على فتاة ادعت أن الفنان الراحل والدها (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 02:13 م

زعمت إحدى الفتايات أنها ابنة الفنان الراحل فؤاد خليل، الذي توفي منذ ثمانِ سنوات، حيث نشرت صورته عبر موقع “فيس بوك”، وعلقت عليه مطالبًة الجمهور بالدعاء له، مما أثار استياء نجلة الفنان، ودفعها للرد عليها لتوضح الحقيقة للجمهور.

وأشارت منة الله فؤاد خليل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إلى أنها استاءت مما فعلته هذه الفتاة، مشيرًة  إلى أنها رأت المنشور لأول مرة عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق لها كثير من المتابعين على تدوينتها ليشيروا أنه حساب مزيف.

منة فؤاد خليل
منة فؤاد خليل

واستكملت منة أنها في بداية الأمر فضلت عدم الرد عليها، قائلًة: “غالبًا هي عاملة الأكونت عشان التفاعل، لأن البوست جايب 3000 كومنت و8000 لايك”، متابعًة أن الصفحات عبر السوشيال ميديا تداولته بشكل واسع.

وأكدت منة أن هذا المنشور سبب لها المشكلات، حيث هاتفها كثيرون ليسألوها عن سبب نشر هذا “البوست” وإذا كان حساب الفتاة حقيقي أم مزيف، فقالت: “و طبعا دا أذاني وعصبني و ناس كتير بعتت تسألني عن الموضوع”.

فؤاد خليل وابنته منة الله
فؤاد خليل وابنته منة الله

واختتمت عن رد فعلها في البوست التي كتبته عبر حسابها الرسمي بـ”فيس بوك”: “كنت واخدة أنها بتهزر وكنت هاكبر دماغي، بس متوقعتش أنه ينتشر كدة بالصورة اللي مش لطيفة دي”.

تابع مواقعنا