الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة بث مباشر مباراة بلجيكا والدنمارك اليوم في بطولة دورى الامم الاوروبية 2020

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/سبتمبر/2020 - 01:38 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر لمباراة يلجيكا والدنمارك اليوم السبت على ملعب باركن ستاديوم في دوري الأمم الأوروبية، المؤهل لفعاليات كأس العالم 2022 بقطر.

 

واعتمد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، نظام جديد في التأهل لمونديال 2022، حيث قرر الاتحاد الأوروبي توزيع 55 منتخبا على 10 مجموعات، للمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال، وستخوض تلك المنتخبات التصفيات لحجز 13 مكانا في مونديال قطر، حيث ستتأهل المنتخبات صاحبة الصدارة إلى كأس العالم مباشرة، بينما صاحبة المركز الثاني في المجموعات العشر إضافة إلى منتخبين آخرين من دوري الأمم الأوروبية لموسم 2020-2021، ستخوض جولة ثانية من التصفيات.

وأكد يويفا أنه سيتم تقسيم هذه المنتخبات إلى ثلاثة مسارات، بحيث يتأهل منتخب واحد من كل مسار بعد مواجهة فاصلة واحدة في الدورين قبل النهائي والنهائي، لتنضم إلى المنتخبات العشرة المتأهلة سابقا.

وواجه المنتخب البلجيكي نظيره الدنماركي 7 مرات من قبل، ونجح المنتخب الدنماركي في الفوز بـ4 مباريات، بينما انتصر نظيره البلجيكي في لقاءين، بينما اتهت مباراة بالتعادل.

 

التشكيل المتوقع للمنتخب البلجيكي

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرتونخين – الدرفيلد – ديناير

خط الوسط: كستاني- فيتسل – تيليمانس – كاراسكو

خط الهجوم: إدين هازارد- مرتينيز – روميلو لوكاكو

التشكيل المتوقع للمنتخب الدنماركي

حراسة المرمى: جاسبر شمايكل

خط الدفاع: دالسجارد- كاير – زناكا – بدرسين

خط الوسط: هوجبيرج- ديلاني- إريكسن

خط الهجوم: براثوايت – بولسن- دولبيرج

القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين بلجيكا والدنمارك

سيتم بث مباراة اليوم على قناة بي ان سبورتس 5 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بوقيت القاهرة ، والتي سيقوم بالتعليق عليها المعلق الليبي محمد بركات.

ويغيب عن تشكيلة المنتخب الدنماركي أندرياس سكوف أولسن للقاء اليوم بسبب الاصابة، مما يمنح بيير إميل هوجبيرج المنضم حديثًا إلى توتنهام لخوض المباراة أساسيًا ليجد نفسه أمام فرصة عظيمة لاثبات قدراته بقميص منتخب بلاده.

ومن غير المرجح أن يشارك نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين لاعب المنتخب البلجيكي عن اللقاء بسبب ولادة زوجته، بالتالي قد يشارك في المباراة المقبلة، فيما تم إستبعاد كل من ديفوك اوريجي وهندريك وفان كرومبرج وديدريك بوياتا وناصر شاذلي لاسباب فنية.

يذكر أن المباراة القادمة لمنتخب بلجيكا ستكون أمام أيسلندا مساء الثلاثاء القادم، فيما ستواجه الدنمارك نظيره الانجليزي في نفس اليوم.

ويقع المنتخب البجيكي في المستوى الأول بالمجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية والتي تضم بجانبهما كلاً من إنجلترا وأيسلندا.

ومن المقرر أن تستضيف أيسلندا نظيره إنجلترا في السادسة مساء اليوم السبت.

تابع مواقعنا