الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“البيطريين”: إعلان نتائج انتخابات التجديد النصفي بمؤتمر صحفي غدًا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 06:11 م

أعلن الدكتور البدري أحمد ضيف، وكيل النقابة العامة للأطباء البيطريين، رئيس اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين، أن اللجنة تعقد مؤتمرا صحفيا، فى الثانية ظهر غد السبت، 29 أغسطس 2020، بمقر دار الحكمة، وذلك لإعلان النتائج النهائية لعمليات فرز الأصوات، والفائزين بمقعد النقيب العام، وعضوية مجلس النقابة العامة، ورؤساء النقابات الفرعية، وأعضاء مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات.

وأوضح رئيس اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات، أن المستشارين انتهوا منذ قليل، من جمع ومطابقة أصوات الأطباء البيطريين، التى تلقتها اللجنة من المحافظات.

أفادت المؤشرات الأولية لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين، والتي جرت على مقعد النقيب العام، والنقباء الفرعيين ونصف مجالس النقابات على مستوى الجمهوية عدا القاهرة والجيزة وقنا، عن احتدام المنافسة على مقعد النقيب العام بين الدكتور خالد العامري، والدكتور خالد سليم.

وجاءت المؤشرات الأولية بعد فرز 36 لجنة من أصل 56 لجنة على مستوى الجمهورية متقاربة، فى حين ما زال الفرز مستمرًا فى 20 لجنة داخل بعض اللجان الفرعية، ولم تصل الكشوف الرسمية بالنتائج النهائية إلى اللجنة العليا للانتخابات.

تابع مواقعنا