الإثنين 28 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنطونيو بانديراس ينجو من “كورونا” ويطالب المصابين بالشجاعة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 12:42 م

شفي الفنان الإسباني أنطونيو بانديراس من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بعدما أعلن عن إصابته بالفيروس منذ أكثر من أسبوعين.

وشارك أنطونيو بانديراس صورة تخيلية له، كأنه يقضي على الفيروس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقفع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وطالب كل المصابين بالتحلي بالشجاعة ومواجهة المرض بقوة.

وكتب بانديراس على صورته، وقال: “بعد 21 يومًا من الحجر المنضبط، يمكنني القول إنني تجاوزت الإصابة بكوفيد-19، لقد شفيت.. أفكر بالأشخاص الذين لم يتمكنوا من ذلك وأولئك الذين عانوا أكثر مني بكثير، وأطلب الشجاعة للذين يكافحون المرض الآن”.

View this post on Instagram

Después de 21 días de disciplinado confinamiento, puedo decir que he superado la infección por Covid 19. Estoy curado. Va mi pensamiento para aquellos que no lo consiguieron y para los que lo han pasado peor que yo. Ánimo para todos los que están en mitad de la lucha. After 21 days of disciplinary confinement I can say now that today I overcame the Covid 19 infection. I am cured. My thoughts go to those who weren’t as fortunate as me, and to those who suffered more than I did. I also wish strength to the ones who are in the middle of the fight.

A post shared by Antonio Banderas (@antoniobanderasoficial) on Aug 25, 2020 at 8:20am PDT

جوائز الأوسكار 2020.. أنطونيو بانديراس يصل السجادة الحمراء (فيديو)

كان بانديراس أعلن عن إصابته بالفيروس قبل 3 أسابيع يوم احتفاله بعيد ميلاده الستين، مشيرًا إلى قضائه العزل الصحي في القراءة والكتابة.

والممثل الإسباني فاز بجوائز كثيرة خلال مسيرته الطويلة، ورشح للفوز بجائزة أوسكار للمرة الأولى عن فيلم “دولوريس إي غلوريا”، وهو تعاونه الثامن مع المخرج الإسباني الشهير بيدرو ألمودوفار لكنه لم يفز بها، في المقابل نال جائزة أفضل ممثل عن الدور نفسه في مهرجان كان في 2019.

“الألم والمجد” يعيد ألمودوبار للعمل مع كروز وبانديراس في مهرجان كان

تابع مواقعنا