الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولاف فواخرجي ردًا على جدل بوستر “شارع شيكاغو”: “لحظة الحب هي اللي أزمة؟!” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 12:18 م

ردت الفنانة السورية سولاف فواخرجي، على الجدل الذي أثارته الفترة الماضية، بعدما ظهرت على بوستر مسلسلها الجديد “شارع شيكاغو” مع الممثل مهيار خضور وهما على وشك التقبيل.

وقالت فواخرجي خلال لقائها مع برنامج ” Et بالعربي”، ردة الفعل كانت قاسية، أنا ما جيت سبيتك أو شتمتك، ليش الكل عم يشوف قتل ودم وصار الموضوع عادي هذا محلل التعنيف والجريمة هو اللي محلل ولحظة حب هي اللي أزمة؟ هادي اللي دمرت الأمة العربية أكيد لأ”.

وتابعت: “أنا لما عملت ها المشهد أو البوستر ما جرحتك إذا حاسس بتجريح فيك تتركني، بس أنا ما جرحت أحد أو سبيته ما تنمرت عليك ما استبحنا أحد ليش إحنا مستباحين لأننا تحت الضوء”.

واستكملت: “ردة الفعل كانت قاسية ولكن أنا مؤمنة باللي عملته، أصلا المشهد معمول بطريقة فنية ويوحي أنه في قبول ولكن في الأخير ما في قبول”، مؤكدة على أن زوجها أول من دعمها في هذه الأزمة وأولادها.

 

View this post on Instagram

 

‫?”ردة الفعل كانت قاسية..هل أصبحت لحظة الحب هي الأزمة الآن؟” #سلاف_فواخرجي ترد على ردود الفعل والتعليقات الجارحة حول مشاهد #شارع_شيكاغو …‬ تابعوا اللقاء الكامل في لينك البايو? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Aug 7, 2020 at 2:21pm PDT

والجدير بالذكر أن سولاف فواخرجي، تشارك في بطولة مسلسل “شارع شيكاغو” رفقة مهيار خضور وشكران مرتجي وأمل عرفة ودريد لحام وقمر خلف وغيرهم من النجوم، ويعرض العمل عبر قناة “OSN” الحصرية منذ 26 يوليو.

تابع مواقعنا