السبت 26 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الثلاثاء 16-6-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 02:03 ص

يهتم الكثيرون بمعرفة حظك اليوم وتوقعات خبراء الأبراج، لذلك ننشر حظك اليوم الثلاثاء 16-6-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا.

حظك اليوم برج الحمل

مهنيا: ستحقق أهدافك وتناول ما سعيت له طويلًا، فهذا اليوم يحمل لك الحظ الطيب. عاطفيا: هذا وقت مناسب ببلفسر والرحلات والاستمتاع بالوقت. صحيا: الإرهاق الناتج عن ضغط العمل يمكن التخلص منه بنزهة بصحبة العائلة وقضاء وقت ممتع.

حظك اليوم برج الثور

مهنيا: قد تجد فرصًا معينة تفتح أمامك أبواب الخير والتقدم في المستقبل، ويمكن أن تخرج بذلك من بين العمل الصاخب. عاطفيا: عليك أن تقب المسافات مع الشريك لأن هذا هو الطريق الصحيح، فهو يشعر بالغيرة. صحيا: ممارسة الرياضة أمر ضروري فهي مفيدة لصحة سليمة وجسد قوي.

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنيا: قد تعقد اجتماعًا مع شخص مهم لكن احذر من توقيع أية أورق بشكل مهمل. عاطفيا: ينتظرك يوم سعيد مع الشريك فعلاقتكما قد تشهد تحسنًا ملموسا. صحيا: قد تفيد بعض النشاطات الفكرية لتتخلص من المتاعب.

حظك اليوم برج الأسد

مهنيا: لا تتأخر ولا تتواني عن القيام بالخطوات المهمة التي تحتاجها، فانت ينتظرك مستقبل جيد. عاطفيا: النية الطيبة مفتاح طريقك، وعليك أن تتقرب اكثر من الشريك. صحيا: الرياضة وخاصة السباحة مفيد ونتائجه مضمونة.

حظك اليوم برج العذراء

مهنيا: احرص على التمسك بأهداف وانطلق واثقًا من خطاك لتحقيق أهدافك المنشودة. عاطفيا: قد تدفع ثمن المغامرات في علاقاتك مع الشريك فكن حذرا قبل أن تجد نفسك وحيدًا. صحيا: احرص على ممارسة الرياضة فالخمول يضر بوضعك الحالي.

حظك اليوم برج الميزان

مهنيا: لديك قدرات على التعامل مع الآخرين وهذا يعزز مكانتك ويساعدك. عاطفيا: استغل الفرصة لتحسين علاقتك بالشريك فالفرصة سانحة الآن. صحيا: قد تواجه خبرًا محزنًا يقلقك بعض الشيء.

حظك اليوم برج العقرب

مهنيا: لا تجهد نفسك بالمشاركة في ما يؤرقك فأنت أمامك يوم جيد. عاطفيا: التفكير في الماضي قد يساعدكم أحيانًا ويفتح أمامك آفاك المستقبل. صحيا: احذر من العصبية حتى لا تقع فريسة لبعض المغرضين.

حظك اليوم برج القوس

مهنيا: قد تجد أمورًا جيدة في انتظارك كمكافأة أو هدية أو مشاريع مستقبلية جيدة. عاطفيا: الشعور المتبادل يساهم في تقريب المسافات مع الشريك فلا تخف مشاعرك. صحيا: احرص على التحرك وممارسة النشطة الرياضية.

حظك اليوم برج الجدي

مهنيا: ينتظرك يوم سعيد وحظ جيد في الإقبال على الآخرين ومعرفة ملامح من المستقبل. عاطفيا: احرص على التقرب إلى الحبيب والتودد إليه. صحيا: لا تدخل نقاشات حول أمور صحية تجهلها واعتن بموقفك الصحي فهو أفضل لك.

حظك اليوم برج الدلو

مهنيا: انتيه إلى طريقة تفاعلك مع الآخرين، واعلم أن الحوار الجيد هو الطريق الأفضل وهو ما يوصلك لأهدافك. عاطفيا: احذر من توسيع الهوة ولفحوة مع الشريك نتيجة العناد. صحيا: ممارسة الرياضة ستساعدك على تخفيف التوتر والإرهاق نتيجة الضغوط.

حظك اليوم الحوت

مهنيا: أكمل طريقك بثبات وقوة، وينتظرك يوم سعيد بكسب التعاطف الكبيرتجاه قضيتك. عاطفيا: لا تنجرف وراء عواطفك وتتبع الشريك فيما يضغط عليه به لتحقيق ما لا تريد. صحيا: احرص على تقسيم وقتك والحصول على القدر الكافي من النوم، فقلته تسب الإرهاق.

تابع مواقعنا