الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الجدل المثار حوله.. مسلسل ليه لأ لأمينة خليل يتصدر محركات البحث

القاهرة 24
فن
الخميس 11/يونيو/2020 - 12:12 م

استطاع مسلسل “ليه لأ” للنجمة أمينة خليل، أن يثير جدلا كبيرا، منذ عرض البرومو الخاص، لما تناوله من قضية شائكة، تتعلق بالزواج وحرية الفتيات وتحديد مصيرهن.

وحرص عدد كبير من الجمهور، على متابعته من أجل الوقوف على أحداثه، ومعرفة السبب الذي دفع أمينة خليل، لترك زوجها يوم عقد قرانهما وهروبها، ووضعه هو وأهلها في صورة غير جيدة أمام الأهل.

وتصدر مسلسل “ليه لأ” محركات البحث “جوجل”، نتيجة تفاعل الحمهور مع حلقاته أولا بأول، فلم يعرض منه منذ عرضه، سوى أربع حلقات.

وتدور أحداث المسلسل، حول أمينة خليل التي تهرب يوم عقد قرانها أمام الجميع، وترفض التوقيع على عقد الزواج، فتنهار والدتها التي تجسد دورها القديرة هالة صدقي، لانها ترى أن فعلتها تلك، أساءت لها ولعائلتها.

وترغب عاليا -أمينة خليل- في الاستقلال، فتقدم على منحة بأحد الجامعات في لندن، وتشترط المنحة أن تستقل بمنزل بمفردها لمدة سنة، وبالفعل تتجه عاليا وتعيش بمفردها، تلركة عائلتها.

ويعرض المسلسل على مدار ثلاثة أيام فقط، وهم الخميس والجمعة والسبت، في تمام الواحدة صباحا، على منصة “شاهد”.

وكان من المقرر طرح المسلسل بالموسم الرمضاني الماضي، إلا أن عرضه تاجل نتيجة للظروف المحيطة من انتشار لفيروس كورونا المستجد، والذي أثر بشكل كبير على مواقع التصوير.

ويشارك بمسلسل “ليه لأ” مجموعة كبيرة من النجوم مثل أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، مريم الخشت، هاني عادل، ناردين فرج، عمر السعيد، عمر الشناوي، محمد الشرنوبي، تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

أحداث أول ثلاث حلقات من مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل (فيديو)

هالة صدقي عن معاملتها لـ”أمينة خليل” بمسلسل ليه لأ: “هتعامل في الحقيقة بنفس الطريقة”

تابع مواقعنا