السبت 26 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الأحد 31-5-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 31/مايو/2020 - 01:00 ص

يهتم الكثيرون بالتعرف على تقديرات علماء الفلك لـ حظك اليوم والاستعداد ليوم جديد بنوع من التفكر في المستقبل والتخطيط للقادم الأيام، ونقدم في هذا الموضوع حظك اليوم الأحد 31-5-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا، فالكثيرون يهتمون بمتابعة الأبراج بشكل يومي والتعرف على حظهم اليوم، وما يخبئه لهم، فالبعض لا يحب المفاجآت ويحبذ الاستعداد جيدًا لما ينتظره.

الحوت مهنيا: ينتظرك تطور مفاجئ لأوضاعك المالية تتأثر به في هذا الإطار حتى ولو على المدى البعيد وليس ضروريا أن يكون في القريب العاجل. عاطفيا: احذر من العلاقات المزدوجة ولا ترتكن إلى تعدد العلاقات وكن مخلصا لشريك ولا يغرنك الجنس الآخر. صحيا: السمنة المفرطة تضر وتفسد حياتك والآن حان الوقت لوضع حد للسمنة واتباع حمية غذائية قبل فوات الأوان.

الحمل مهنيا: حاول استغلال ذكائك فأنت تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية، لذلك كثّف اتصالاتك وكرّر المحاولات ومارس جميع صلاحياتك. عاطفيا: ينتظرك يوم لطيف مع الشريك، وأجواء لطيفة ويوم إيجابي خال من المشاحنات والضغوط، وأجواء لطيفة مشجعة على التعبير عن عواطفك. صحيا: الضغوط الكثيرة التي تعانيها تسبب الإرهاب الشديد الذي تعاني منه، فاحتكم إلى بعض الدبلوماسية للتخلص من الضغوط.

الثور مهنيا: تتمع بطموح كبير وإصرار عل النجاح وإرادتك القويّة على النجاح ستساهم في تمكّنك من رفع مستوى التحدي. عاطفيا: حاول ضبط تصرفاتك مع الشريك ولا تتعامل بشكل صبياني فهذا يضر بالعلاقة معه وسينفره منك كلما حاولت التقريب منه. صحيا: تعاني من مشاكل صحية تحتاج رعاية.

الجوزاء مهنيا: ستتخلص من مناقشات حادة في العمل وتعود لجدولك المعتاد وتبدأ في التفكير في العمل. عاطفيا: انتقادات الشريك المستمرة تضايقك ولكن اصبر حتى تجد فرصة سانحة. صحيا: حافظ على هدوء أعصابك حتى في أصعب الظروف.

السرطان مهنيا: عانيت من تعثرات خلال الفترة الأخيرة لكن الفترة القادمة تنتظرك حظوظ جيدة تغير اتجاهاتك للأفضل. عاطفيا: إذا جاء الحديث عن قطع العلاقة مع الشريك ففكر ولا تتخذ قرارت فجائية. صحيا: لا تتخذ خطوات متسرعة وتريث وفكر في قراراتك.

الأسد مهنيا: ادرس خطواتك جيدا فأنت تنتظرك مغامرة جديدة تلوح في الأفق، فعليك دراسة الموضوع بعناية كبيرة قبل اتخاذ أي خطوة للأمام. عاطفيا: الشريك هو أقرب الناس إليك فحاول التفاهم معه فهو يتفهم وضعك. صحيا: احرص على الحفاظ على صحتك فهناك مأكولات ومشروبات تضر كثيرا بالكبد.

العذراء مهنيا: ستعالجك مشاكلك بحكمة وبتفكر وينتظرك يوم سعيد تعاجلك فيه مشاكلك. عاطفيا: لا تترصد للشريك في كل خطأ وتحاول أن تعلق عليه وعليك وعليك فقط أن تشير إلى عدم تكراره وارتكاب الأخطاء. صحيا: اعتن بالرياضة ومارسه التمرينات الرياضية فهي مفيدة للجسم بلا شك.

الميزان مهنيا: لا تتخذ قرارات فردية وحاول العمل ضمن فريق وحاول استطلاع آراء فريق العمل فقد تستفيد منها كثيرًا. عاطفيا: مناقشة الأمور المثيرة للجدل مع الشريك تفاقم المشاكل وتوسع فجوة الخلاف بينكما. صحيا: حاول الاعتناء بنفسك وبصحتك من الغضوط فهي بالتأكيد تستحق العناية.

العقرب مهنيا: تنتظرك أفكار بناءة ويوم عمل دسم وسعيد فحاول استغلال ذلك لتحسين وضعك المهني. عاطفيا: تمرّ علاقتك بالحبيب بالمزيد من السعادة والتفاهم، وتتلقى هدية قيمة منه وتستمع إلى نصائحه.

القوس مهنيا: وضعك مع المنافس قد يضعك في ورطة أو موقف محرج فاحذر من ذلك. عاطفيا: قد تجد الأمور ملائمة لتقريب المسافات مع الشريك. صحيا: تنتظرك تحديات كبيرة فعليك التحلي بالصبر والإرادة وبرودة الأعصاب للتعامل مع الضغوط.

الدلو مهنيا: ل تتسرع في اتخاذ بعض القرارات المهمة وتريث وعليك التفكير والدراسة فانت تنتظرك قرارات مهمة لحسمها. عاطفيا: الخلافات لن تطول كثيرا وستزول وتعود الأجواء الصافية. صحيا: اعتن بصحتك فالأموال التي تحرص عليها لن تكون مفيدة ولا تستحق المقامرة بصحتك.

تابع مواقعنا