الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل جمع سالم الحلقة 1.. زينة جراحة قلب تتعاون مع تجار بيع الأعضاء و تدعي الفضيلة

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 04:17 ص

بدأت اليوم شاشة قنوات القاهرة والناس، اليوم الخميس بعرض برنامجها الرمضاني من المسلسلات والبرامج، وومن بينهم مسلسل جمع سالم للفنانة زينة، والذي يدور في قالب الدراما الاجتماعية، ومن تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد. 

ويعرض لكم “القاهرة 24” أحداث مسلسل جمع سالم الحلقة الأولى كاملة

١- تتمحور أحداث الحلقة الأولى في إطار إجتماعي حول 4 عائلات كل منهم يعيش في مستوى إجتماعى مختلف عن الآخر ولا تجمعهم صلة ببعض، وبدأ المسلسل بعائلة زينة الذى تجسد شخصية – مريم فؤاد – وتعمل جراحة قلب بأحد المستشفيات واشتهرت بكفاءتها، والدتها الفنانة دلال عبد العزيز و تقوم بدور “هاجر” تسكن في حى المعادى. 

2-أما العيلة الثانية عائلة الفنان أحمد صيام -عم عباس- يعيشوا في منطقة فقيرة، و يجسد الفنان أحمد صيام دور زعيم عصابة يقوم بعمليات سرقة البيوت والاحتيال، ويساعده في عمليات السرقة كل من الفنان محمد شاهين -يونس – و الفنان أحمد سلطان – صابر – الذين قاموا بسرقة أحد الشقق خلال الحلقة، ولكن الفنان أحمد صيام يوبخهم بعدم قدراتهم على سرقة أشياء ذات قيمة للسداد أموال عليه. 

3- العائلة الثالثة تتضمن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة الذي يتبنى الفنان محمد عادل- الشيخ يوسف -الذي ظهر مرتدياً لبس الأزهر من عباءة و طربوش، ويحاول الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مساعدته في إيجاد أهله الذى غاب عنهم سنين طويلة ولم يعرف عنهم شيئاً. 

4-كما العائلة الرابعة التي تجمع الفنانة سلوى خطاب والدة الفنانة ريم البارودي، و تمتلك شركة استثمار كبيرة وتحاول أن تبحث  عن طريقة تشارك الفنانة زينة – مريم فؤاد -في المستشفى بعدما سمعت كثيرا عن تفوقها في مجالها، ف تستعين بأحد أصدقاء الفنانة زينة وتستغلها في إقناعها بالموافقة على التعاون معاها بهدف الحصول على الكثير من المال. 

5- و الفنانة ريم البارودي – كريمة – التى تمتلك محل مجوهرات و مخطوبة من الفنان محمد علاء – شريف – وتكون والدتها الفنانة سلوي الخطاب،وتعيش في طبقة عالية المستوى. 

6- وخرج الفنان محمد علاء – شريف – والفنانة ريم البارودي – كريمة – يحتفلوا بمناسبة رأس السنة في حفل خاص، و تقابلهم الفنانة ملك قورة  أثناء الحفل الذى تقوم بدور صديقة مقربة للفنانة ريم البارودي. 

7- وحضرت الفنانة زينة نفس الحفل الذي يتواجد فيه شريف وكريمة ولكنهم ليس لهم علاقة ببعض، إذا تنصدم الفنانة زينة  أثناء الحفل بالفنان محمد علاء و يعجب بها،على الرغم من خطبة الفنان محمد علاء للفنانة ريم البارودي. 

8- وانتهت الحلقة بأمر يثير حيرة الجمهور بخروج الفنانة زينة من الحفل لتقابل شخص من مافيا تجار بيع الأعضاء و تأخد منهم بعض الحقن لاستخدامها في عمليتها الخاصة، كما حدث بينهم عتاب يفيد بتعاملهم كثيراً و ليست أول مرة.

تابع مواقعنا