الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة موظف حسابات الشركة المتحدة للصيادلة متأثراً بإصابته بفيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/أبريل/2020 - 04:54 م

توفي محمد فيصل، موظف في إدارة الحسابات بالشركة المتحدة للصيادلة، وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد مخالطته لحالة مصابة بالشركة.

وقال مصدر لـ”القاهرة 24″، أن المتوفى سيتم دفنه بمسقط رأسه بقرية سبك الأحد مركز أشمون في محافظة المنوفية، فيما رفضت الشركة غلق المقر الرئيسي واستمرارها في أعمالها.

وتبين أن المتوفى يدعي محمد فيصل أبو القاسم، مقيم في منطقة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، ويعمل في إدارة الحسابات الموردين بالشركة المتحدة للصيادلة.

ونعي الكثير من أصدقاء المتوفى وأقارب عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، فيما قال صديق مقرب له: “البقاء لله توفي أخي وصديقي محمد فيصل وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت القاهرة 24″، قد نشرت عن ظهور إصابات داخل الشركة، لموظف في إدارة المخازن، تبين إصابته بالفيروس عقب إصابة زوجته التى تعمل في أحد المستشفيات.

الكشف عن حالة جديدة مصابة بـ”كورونا” داخل إدارة حسابات الشركة المتحدة للصيادلة

وعقب نشر “القاهرة 24″، عن وجود حالة إصابة بأحد فروع الشركة المتحدة للصيادلة، كشف مصدر داخل الشركة عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بنفس مقر الحالة المكتشفة في السابق، ولكن داخل إدارة الموردين التابعة لإدارة الحسابات بالشركة.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إن إدارة الطب الوقائي التابعة لوزارة الصحة، جاءت إلى المكان لاستلام تقرير عن الحالة الجديدة تمهيداً لعزلها داخل إحدي المستشفيات، مع اتخاذ الإجراءات الطبية والاحترازية.

ظهور إصابات بفيروس كورونا في “المتحدة للصيادلة”.. والشركة ترفض غلق الفروع (خاص)

وفي وقت سابق أصيب أحد الموظفين، بالشركة المتحدة للصيادلة، والتى تعد كبرى الشركات الموردة للأدوية في مصر، أصيب بفيروس كورونا المستجد، وذلك يوم الثلاثاء الماضي، عقب مخالطته لزوجته المصابة بالفيروس، ليتم عزله صحياً وتلقي العلاج اللازم في أحد مستشفيات العزل.

الشركة المتحدة للصيادلة

ومن جانبها أوضحت مصادر من داخل الشركة لـ”القاهرة 24“، أن بداية الواقعة عندما تبين إصابة ممرضة في أحد المستشفيات بفيروس كورونا المستجد، وتبين أن زوجها يعمل بالشركة، وبإجراء الكشف الطبي عليه ثبت إصابته بالفيروس، مشيرة أن الموظف يعمل في فرع الشركة الرئيسي بمصر القديمة.

إصابة رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية بفيروس كورونا

وأضافت المصادر، أن الموظف المُصاب يعمل أمين مخزن بالفرع، كما أنه مسئول عن استلام التالف والمرتجع من المندوبين المسئولين عن توزيع الأدوية على الصيدليات، وتبين بعد الكشف أنه أصيب بالفيروس وكان ذلك يوم الثلاثاء الماضي، فتم اتخاذ الإجراءات الطبية وفق تعليمات وزارة الصحة.

وتابعت المصادر، أن الموظف هو من قام بالإبلاغ عن واقعة إصابة زوجته بفيروس كورونا يوم الأربعاء الماضي، مما جعل الشركة تقوم بإجراء الكشف الطبي عليه، وكذلك على بقية العاملين بالشركة للاطئمان عليهم واتخاذ الإجراءات اللازمة، وبالفعل تم إجراء تحاليل لكافة العاملين بالمقر.

تابع مواقعنا