الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. نوال الزغبي تغني تتر “سلطانة المعز” ومخرج “يا أنا يا جدو” يوضح حقيقة خروجه من رمضان

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 09:21 م

أخبار الدراما اليوم، حيث تشهد الأعمال الدرامية منافسة شرسة بين العديد من الأعمال للحاق بالموسم الدرامي الرمضاني القادم، ويبرز هذا الموسم الفنانين المعتلين عرش البطولات، مع اكتشاف بعض الوجوه الجديدة، بالإضافة لاختفاء البعض الأخر، ومن ناحية أخرى يتم عرض بعض المسلسلات خارج الموسم الرمضاني والتي تحقق انتشارًا ونجاحًا كبيرًا منها “الأخ الكبير”، “بخط الإيد”، “بنت القبائل”، إلى جانب عرض بعضهم على المنصات الإلكترونية منهم “عهد الدم”، “في كل أسبوع يوم جمعة”، ويبرز موقع “القاهرة 24” أهم أخبار الدراما اليوم الأربعاء الموافق 15 أبريل.

1- نوال الزغبي تغني تتر سلطانة المعز

تعاقدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على غناء تتر مسلسل “سلطانة المعز” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وتحمل الأغنية اسم “اتحاربت”، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

“سلطانة المعز”، بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغطي، محمد حاتم، انتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

2- تفاصيل شخصية عصام السقا في فرصة تانية

يشارك الفنان الشاب عصام السقا في مسلسل “فرصة تانية” بطولة الفنانة ياسمين صبري، ويجسد شخصية موظف “it”، ويسمى خالد، يتحول لشخصية أخرى من كثرة تغير مشاعره، ومن المقرر طرحه في رمضان 2020.

“فرصة تانية” يضم كلا من ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمد دياب، أحمد الشامي، هبة مجدي، أيتن عامر، محمود البزاوى، هبة عبد الغني، كريم عبد الخالق، تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل.

الممثل عصام السقا

3- طرح البوسترات الرسمية لخيانة عهد

طرحت شركة “العدل جروب” البوسترات الرسمية لمسلسل “خيانة عهد” بطولة الفنانة القديرة يسرا، وذلك عبر الصفحة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020.

يضم “خيانة عهد” العديد من النجوم منهم يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، خالد سرحان، خالد أنور، هنادي مهنا، جومانا مراد، فرح الزاهد، تأليف أمين جمال، إخراج سامح عبد العزيز.

بوستر يسرا
بوستر يسرا
بوستر حلا شيحة
بوستر حلا شيحة
بوستر عبير صبري
بوستر عبير صبري
بوستر جومانا مراد
بوستر جومانا مراد
بوستر خالد أنور
بوستر خالد أنور
بوستر هنادي مهنا
بوستر هنادي مهنا

4- حقيقة خروج يا أنا يا جدو من رمضان 2020

أوضح المخرج عادل الأعصر حقيقة خروج مسلسل “يا أنا يا جدو” من السباق الرمضاني المقبل، وأكد أن المسلسل مستمر في التصوير ولا صحة لنية خروجه من الموسم، ويتبقى فقط ما يقرب من تصوير لمدة 10 فقط.

يضم مسلسل “يا أنا يا جدو” العديد من الفنانين منهم أحمد بدير، طارق صبري، سارة سلامة، مدحت تيخا، أححمد سلامة، سميرة صدقي، محمد نجاتي، علاء زينهم وعبدالله مشرف، تأليف فتحي الطمدي، إخراج عادل الأعصر، إنتاج عصام طنطاوي.

أحمد بدير من كواليس مسلسل يا أنا يا جدو
أحمد بدير من كواليس مسلسل يا أنا يا جدو

 

أخبار الدراما اليوم.. اعتذار مخرج دينا الشربيني وطرح برومو الفتوة في رمضان 2020

تابع مواقعنا