الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبري فواز يكشف لـ”القاهرة 24″ مصير مسلسله مع هيفاء وهبي رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 12:23 م

ترددت بعض الأنباء عن خروج مسلسل “أسود فاتح”، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، من السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، وذلك بسبب ضيق الوقت، وعدم استئنافهم التصوير نظرا لأن دولة لبنان توقف فيها العديد من الأعمال الرمضانية، تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتواصل “القاهرة 24” مع النجم صبري فواز، المشارك في بطولة العمل، والذي أكد على عدم خروج مسلسل “أسود فاتح”، من دراما رمضان لعام 2020، حتى هذا الوقت، مشيرَا إلى أن ذلك القرار يرجع إلى القائمين على إنتاجه، وهو المنتج صادق أنور الصباح.

ومن المقرر عرض مسلسل “أسود فاتح” على قناة “MBC مصر”، في رمضان 2020، وفي تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ قال مصدر من داخل أسرة المسلسل، إن الشركة المنتجة لديها اهتمام شديد بهذا العمل وخروجه بشكل مميز خاصة في ظل قلة عدد المسلسلات التي سيشهدها الموسم الرمضاني المقبل.

يشار إلى أن صبري فواز، يجسد شحصية محامي في مسلسل “أسود فاتح” مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ويشارك في بطولته المسلسل كل من: روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، عمرالسعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف: أمين جمال وإخراج كريم العدل.

أمين جمال يكشف تطورات تصوير مسلسله الرمضاني “أسود فاتح”

تابع مواقعنا