الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد كرارة يروج لمسلسل “القمر آخر الدنيا” بصورة من الكواليس مع بشرى (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/أبريل/2020 - 03:08 م

روج الفنان أحمد كرارة، لمسلسله القادم الذي يشارك بطولته مع النجمة بشرى، ويحمل عنوان “قمر آخر الدنيا”، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2020.

ونشر أمير كرارة صورة من داخل كواليس المسلسل بجانب الفنانة بشرى عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام” وعلق عليها وقال: “القمر آخر الدنيا، رمضان 2020، إخراج تامر حمزة”، ونالت الصورة على إعجاب العديد من جماهيرهم.

أحمد كرارة يروج لمسلسل القمر في آخر الدنيا
أحمد كرارة يروج لمسلسل القمر في آخر الدنيا

ويصور أبطال العمل مشاهد المسلسل بمدينة الشيخ زايد، مع الالتزام بمواعيد حظر التجوال، والإجراءات والاحتياطات اللازمة لمنع العدوى وانتشار فيروس كورونا المستجد، من تطهير وتعقيم كامل لمقر التصوير، وارتداء القفازات والكمامات.

ومسلسل “القمر آخر الدنيا”، تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، من بطولة بشري، مؤمن نور، هشام اسماعيل، ساندي، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف، وهدي الاتربي، وعمرو عابد، ومن إخراج تامر حمزة.

عمر عابد عامل بوزارة الزراعة صباحًا وسائق مساءً بمسلسل “القمر في آخر الدنيا”

وتجسد الفنانة بشرى شخصية أم لولدين، وتظهر يتيمة الأب خلال أحداث مسلسلها الجديد “القمر في آخر الدنيا”.

وكانت آخر أعمال بشرى في الدراما مسلسل “عوالم خفية” أمام الزعيم عادل إمام، ورانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، أسامة عباس، هبة مجدي، طارق صبري وآخرون، إخراج رامي إمام.

بينما آخر أعمال أحمد كرارة كان مسلسل “بلا دليل”، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم الفنانة درة زروق، وحازم سمير، وخالد سليم، والمسلسل من تأليف إنجي علي، ومن إخراج منال الصيفي.

تابع مواقعنا