الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مغادرة 12 حالة من مستشفيات الغربية بعد ثبوت سلبية عيناتها لفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/مارس/2020 - 07:23 م

كشف الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية اليوم، عن مغادرة 12 حالة اشتباه بفيروس كورونا في مستشفيات الغربية بعد ثبوت سلبية التحاليل التي أجريت في معامل مديرية الصحة بالغربية.

وقال وكيل وزارة الصحة بالغربية في تصريحات لـ”القاهرة 24″ إن مستشفيات المحلة وطنطا وكفر الزيات وقطور استقبلت 12 حالة بعد الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، لظهور أعراض تشبه أعراض مرض الكورونا على الحالات جميعها، وهى ارتفاع في درجات الحرارة ورشح من الأنف واحتقان في القصبة الهوائية ورعشة في الجسم و ضيق بالتنفس وأجرت لهم التحاليل اللازمة وجاءت سلبية للفيروس.

وصرح “حميدة” عن وجود أجهزة تحليل كامله لفيروس كرونا بمستشفى حميات طنطا وقد بدأ تشغيلها اليوم على جميع حالات الاشتباه الموجودة بالغربية وأجرت لهم التحاليل اللازمة وجاءت سلبية للفيروس.

“القومي للبحوث”: لقاح مصري لعلاج فيروس كورونا يخرج من المعمل خلال شهر

وأوضح “حميدة” أن الغربية مجهزة الآن لاستقبال الحالات بالعزل الخاص بالمستشفيات ومعامل الفيروسات بمستشفى حميات طنطا لعمل كافة التحاليل الخاصة بفيروس كورونا.

تعرف علي دواء بلاكنيل الذى نجح فى تجربة علاج فيروس كورونا

وأكد “حميدة” أن المحافظة اتخذت تدابير احترازية في مواجهه فيروس كورونا للحد من انتشاره إلى جانب إطلاق حملات كبرى للتوعية في جميع ارجاء المحافظة تحث المواطنين على البقاء بالبيوت واتباع الإجراءات الوقائية.

عاجل.. إصابة رئيسة التمريض في مستشفى بدمياط بفيروس كورونا وعزل الطاقم الطبي بالكامل

تابع مواقعنا