الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. وفاء عامر تروج لمسلسلها الجديد وتغيير اسم “نساء من ذهب” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/مارس/2020 - 01:58 م

تتصاعد أحداث الدراما كل يوم عن الماضي، كما تشهد تطور بعض الفنانين وتربعهم على عرش البطولات، ويتشهظ في بعض الأحداث اكتشاف الوجوه الشابه، واختفاء البعض الأخر، ويهتم الجمهور لمتابعة أخبار محبينهم من الفنانين ومعرفة تفاصيل أعمالهم الجديدة القادمة، لذا يقدم موقع “القاهرة 24” أبرز أخبار الدراما اليوم الخميس الموافق 12 مارس.

وإليكم أهم الأحداث الدرامية اليوم الخميس:

 وفاء عامر تروج لمسلسلها حكاية بنات موسى

روجت الفنانة وفاء عامر لعملها الجديد، حيث أنها تشارك في مسلسل “مالا يعرفه الرجال” بحكاية “بنات موسى”، والذي من المقرر طرحه خارج السباق الدرامي، حيث أنه يتكون المسلسل من 6 حكايات وكل حكاية مكونة من 10 حلقات وكل منها مؤلف ومخرج مختلف.

ويشارك في “ما لا يعرفه الرجال” العديد من البطولات منهم وفاء عامر، أروى جودة، جميلة عوض، كنده علوش، حنان مطاوع، شيري عادل، نادية رشاد، كارولين خليل، صبري فواز، كمال أبو رية، محمد علاء، محمد عز، طارق عبد العزيز، أحمد صفوت.

 

 

 

View this post on Instagram

 

يا رب نكون عملنا عمل يليق بكم #Dmc #وفاء عامر#wafaa 3amr@wafaa@نجمة الشرق@مصر@فن@دراما Dmc 8,30

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on Mar 11, 2020 at 9:08pm PDT

 تغيير اسم مسلسل نادية الجندي ونبيلة عبيد

غير فريق عمل مسلسل الفنانة نادية الجندي من اسم “نساء من ذهب” إلى “سكر زيادة”، ويواصلوا تصوير مشاهدها في العاصمة اللبنانية بيروت، بالرغم من انتشار فيروس كورونا هناك، ومن المقرر مشاركة المسلسل في الموسم الرمضاني القادم.

“نساء من ذهب” يضم كوكبة من النجوم منهم نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، ويظهر العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أحمد السقا، نانسي عجرم، بيومي فؤاد، روجينا، خالد أنور، هنادي مهنى، مليان السيد، والمسلسل من تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.

فريق عمل مسلسل سكر زيادة
فريق عمل مسلسل سكر زيادة

 

  انضمام ناهد رشدي لحكايات بنات 4

انضمت الفنانة ناهد رشدي لصناع عمل الجزء الرابع من المسلسل الناجح “حكايات بنات”، والذي يبدأ عرضه تزامنًا مع موسم عيد الحب يوم السبت الموافق 21 مارس، عبر شاشة قناة “ON”.

“حكايات بنات 4” يضم العديد من الفنانين منهم ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم يسؤي، تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف.

ناهد رشدي تنضم لحكايات بنات
ناهد رشدي تنضم لحكايات بنات

 

تابع مواقعنا