الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كبار قيادات الدولة فى عزاء نائب رئيس حزب الحرية اللواء حسن ناجي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/فبراير/2020 - 11:01 م

تلقى الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري، وأسرة المرحوم  اللواء حسن ناجى، نائب رئيس الحزب، العزاء، بمسجد الشرطة بزايد بمدينة 6 أكتوبر، والذي وافته المنيه أثر حادث أليم، أثناء افتتاح مقر الحزب بالسويس.

و توافد   كبار رجال الدولة لتقديم واجب العزاء و على رأسهم الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، ووكيلي البرلمان، النائب السيد محمود الشريف والنائب سليمان وهدان، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وحمدي الكنيسي، نقيب الاعلاميين السابق.

كما توافد كبار السياسيين والشخصيات العامة، ورجال الشرطة وكبار الاعلاميين، كما حضر زكريا عزمى، رذيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق، واللواء كمال الدالي محافظ الجيزة الأسبق.

كما توافد نواب رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا، وأمناء المحافظات، ووفد من أعضاء الحزب بالمحافظات المختلفة.

أسرة اللواء حسن ناجي نائب رئيس حزب الحرية تتلقى عزائه اليوم

واستقبلت اليوم الخميس، أسرة اللواء حسن ناجي نائب رئيس حزب الحرية المصري وذلك بمسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

وكان لقي نائب رئيس حزب الحرية المصري مصرعه مؤخرا بعد سقوط الأسانسير من الطابق السادس به ومجموع من أعضاء الحزب، حيث كان برفقة داخل الاسانسير الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب والذي كان قد نقل إلي المستشفي نتيجة تعرضه لجروح سطحية وكدمات خفيفة.

وأسفرت النتائج التي تم اجراؤها من قبل نيابة السويس إصابة اللواء حسن ناجي بازمة قلبية حادة أودت بحياته على الفور.

“الحرية المصري” يفتتح مقرًا جديدًا بمدينة السنبلاوين بالدقهلية.. بحضور رئيس الحزب (صور)

وقبل أيام، كشف الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، تفاصيل مصرع اللواء حسن ناجي، نائب رئيس حزب الحرية جراء سقوط أسانسير من الدور السادس خلال افتتاح مقر الحزب في السويس.

وقال حسب الله خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «خلال صعودنا في الأسانسير لافتتاح مقر حزب الحرية في السويس وقع حادث بسقوط الأسانسير من الدور السادس وهو ما أدى إلى وفاة اللواء حسن ناجي، نائب رئيس الحزب».

وتابع: «صعدت مع مجموعة أولا وفي المرة الثانية خلال صعود اللواء حسن ناجي، نائب رئيس حزب الحرية وقع الحادث»، مشيرا إلى أنه طالب الأجهزة الأمنية بتقديم تقرير فني حول الأسانسير».

وأوضح أنه تم إنقاذ الدكتور مجدي علام، قبل سقوط الأسانسير عبر انتشاله من قبل شباب محيطين به.

تابع مواقعنا