الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. حنان مطاوع تنجح في استرداد طفلتها في نهاية “بت القبايل”

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 12:31 م

أيام قليلة وتنتهى أسرة “بت القبايل” من تصوير كل مشاهد العمل المتبقية، المقرر أن يتم تصويرها في أحد الديكورات الأساسية للعمل.

والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كلا من: الفنان محمد رياض، والفنانة حنان مطاوع، والفنان محمود عبد المغني، حيث يتم التصوير في إحدى المناطق الصحراوية، لأن أحداث العمل جميعها تدور في صحراء أسوان وبعض القبائل هناك.

وعلمت القاهرة 24 أن “رحيل”، التي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع، سوف تسترد طفلتها التي فقدتها في بداية حلقات العمل في أحد منازل عائلة العرايسه، بعد أن قرر محمد رياض، الذى يجسد شخصية حمدان، خطفها كى ينتقم من أمها بعد أن هزمتهم في حرب القبايل.

كما  تشهد الأحداث المقبلة من الحلقات القادمة إفساد زيجة “حجاج”، الذي يجسد دوره الفنان محمود عبدالمغني، من “رحيل”، التى تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع، بعد وفاة والدها الشيخ فراج كبير القبيلة، والذي يجسد دوره الفنان أشرف عبد الغفور.

المسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، منه فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح، والعمل مكون من 45 حلقة، ويمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها.

كما تكشف أحداث العمل حقيقة العلاقات الأسرية، والأخذ بالثأر في الصعيد الجواني، وحقيقة تمسكهم بالعادات والتقاليد في الزواج.

 

تابع مواقعنا