السبت 26 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتول بني تنتهي من تصوير “اسمك بِشرفني” على طريقة الفيديو كليب (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 03/فبراير/2020 - 02:13 م

انتهت الفنانة بتول بني من تصوير أغنية “اسمك بِشرفني” على طريقة الفيديو كليب الذي تمّ تصويره على مدار يومين متتاليين في لبنان تحت إدارة المخرج سامي عازوري، الذي أبدع بتصوير الكليب في أجمل المناطق اللبنانية، وحرص عازوري على أن تكون قصة الكليب غير معقدة وبسيطة.

وتدور أحداثه حول فتاة “بتول” يلفتها شاب وسيم فتضطر إلى سرقة سيارة تاكسي في فاريا، إلى أن تتحايل عليه حتى تتمكن من الوصول إليه بطريقة عفوية وغير تقليدية، والأحداث تتطور في الكليب حتى يقوم الشاب بردّ الضرب لبتول، ونترك تفاصيل الأحداث في الكليب للمشاهدين.

 حضور بتول في الكليب سيذهل المشاهدين؛ حيث أدت دورها التمثيلي بطريقة محترفة وبدت متألقة وعفوية، حيث اهتمت بإطلالتها خبيرة التجميل والميك اب نتالي كليب، وتصفيف الشعر مزين المشاهير جان شديد أما اللباس من محلات Intersexion.

الأغنية كلاسيكية من كلمات يحيى صالح، ألحان أحمد بركات، وتوزيع ساسين أبي خليل، وميكس وماسترينغ روجيه أبي عقل، ستبصر النور الأسبوع القادم .

جدير بالذكر بأن بتول بُنّي التي أطلق عليها الجمهور لقب “السلطانة ” من شدّة إعجابه بصوتها الشجي، سبق وشاركت في برنامج “ذا فويس – أحلى صوت” عام 2018 وانضمت إلى فريق فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني.

تابع مواقعنا