الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عاوز يتجوز”.. حقيقة طرد أب لبناته في قرية بالدقهلية للعمل بالدعارة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/يناير/2020 - 08:34 م

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من جهودها، لضبط مسجل خطر، حرض 3 فتيات شقيقات من قرية دميرة دائرة مركز طلخا، على الظهور في مقطع فيديو، وادعاء أن أباهم طردهن من المنزل لإجبارهن على ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتبين أنه طردهم لوجود خلافات بينه وبين أسرة والدتهن.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، عن تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإحتماعي “فيس بوك”، يوضح وجود ثلاث فتيات أكبرهن 18 عاما، يروين أن والدتهن في السجن، وطردهن أبوهم من المنزل في البرد لأنه يجبرهن على العمل في الدعارة، وكن يرفضن.

وعلى الفور، شُكل فريق بحث جنائي وبتعقب مصدر الفيديو، تبين أن الفتيات هن: “آية”، 18 عاما، و”ندى”، 14 سنة، بالصف الثالث الإعدادي، و”عزة” 11 سنة، بالصف الخامس الابتدائي، ويقيمن في منزل الأب وعلى خلافات دائمة معه.

وأكدن الفتيات أن والدهن طردهن من المنزل لخروجهن دون علمه، حيث يوجد خلافات بينه وبينهن لرغبته في الزواج من أخرى وإقامتها معهن وهن يرفضن، فهددهن بالطرد، وطلب منهن الإقامة لدى أسرة والدتهن.

وقالت “آية”، في التحقيقات، أن الأم والأب منفصلان وتقضي أمها وتدعى صباح ع، 37 سنة، عقوبة السجن المؤبد في قضية شروع قتل والدهن، منذ 5 أعوام، وأن أحد أهالي القرية ويدعى “أبو اليزيد”، 44 عاما، اتفق معهم على تصوير الفيديو وادعاء أن الأب يجبرهن على العمل في الأعمال المنافية للآداب وقام بطردهن، وادعى تصوير المقطع لإجباره على عدم طردهن أو تهديدهم بالطرد مرة أخرى.

بتقنين الإجراءات والتحريات اللازمة، تبين أن مصور الفيديو والذي يظهر صوته في مقطع الفيديو المتداول على موقع “فيس بوك”، مسجل خطر في 6 قضايا مخدرات، وجار ضبطه، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

https://www.facebook.com/randa.aboalnaga/videos/787257425099268/

تابع مواقعنا