الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول لقطات من كاميرات المراقبة لمحاولة سرقة منزل نانسي عجرم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يناير/2020 - 03:27 م

كشفت التفريغات الأولى لكاميرات المراقبة، صدق الرواية التي تداولتها تقارير صحفية لبنانية، حول واقعة محاولة سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك على يد شاب من المقاطعة السورية في لبنان.

حيث تسلسل الشاب البالغ من العُمر 31 عامًا، فجر اليوم ملثمًا إلى فيلا الفنانة في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، وفوجئ الشاب فور دخوله الفيلا بزوجها الدكتور فادي الهاشم، ليقوم السارق بإشهار مسدسه على الهاشم، وحصل تبادل لإطلاق النار بين الاثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وبعد الحادث بدقائق، حضرت عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية لتبدأ التحقيقات، بحسب ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام.

“أصر على دخول غرفة البنات”.. تفاصيل جديدة في محاولة سرقة فيلا نانسي عجرم

فيما أفادت وسائل إعلام، بأنَّ الشاب تمكن من التسلل ليلًا إلى داخل المنزل حاملًا مسدسًا تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين عن طريقه، بمجرد أن أشهر المسدس في وجوههم، ليتابع السير إلى داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاولاته عرض المال عليه للمغادرة.

ورغم محاولات فادي ثني الشاب، إلا أنه استمر في طريقه إلى الغرفة التي تنام فيها بنات عجرم، مهدّدًا بقتل من يعترض طريقه، وعندما أصرّ على التوجه إلى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، لكن السارق تمسك برأيه، وعندها أطلق زوج نانسي السارق بطلقات نارية أدّت إلى مقتله على الفور.

تابع مواقعنا