الأحد 27 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“حوافز وبدلات وعمل بأوقات غير رسمية”.. طلب إحاطة ضد وزير الزراعة بسبب مدير مكتبه (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/ديسمبر/2019 - 04:23 م

تناقش لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، الثلاثاء المقبل، طلب الإحاطة المقدم من المهندسة جواهر سعد الشربيني، عضو مجلس النواب، لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حول ندب الدكتور رجب عيسى إبراهيم للعمل مديرًا لمكتب وزير الزراعة.

وفي طلب الإحاطة، أكد عضو مجلس النواب جواهر سعد الشربيني أن وزير الزراعة أصدر قرارًا وزاريًا حمل رقم 23 لسنة 2019 بتكليف الدكتور رجب عيسى إبراهيم محمود وهو مدرس بكلية الزراعة جامعة القاهرة، للعمل مستشارًا للوزير وأيضًا مشرفًا على قطاع الهيئات وشئون مكتب الوزير بدوان عام الوزارة في غير أوقات العمل الرسمية.

طلب الإحاطة المقدمة ضد وزير الزراعة بسبب مدير مكتبه
طلب الإحاطة المقدمة ضد وزير الزراعة بسبب مدير مكتبه

وشدد، على أن هذا القرار يشوبه التساؤل حول العمل في غير أوقات العمل الرسمية وما تتكبده الوزارة من حوافز وبدلات وعدم الاستفادة القصوى ممن يعملون أو من قامت الوزارة بندبهم.

28 قرارًا في يوم واحد.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوزير الزراعة: إقالات وجمع مقتنيات

كشفت مصادر مسئولة، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة لوزير الزارعة الدكتور عز الدين أبو ستيت، المتوقع أن يكون على رأس قائمة الوزراء الراحلين في التعديل الوزاري لحكومة مصطفى مدبولي.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إن هناك العديد من التغييرات التي أجراها وزير الزراعة خلال الأيام الأخيرة، موضحًا أن عددًا من القيادات في مكتب الوزير بدأوا في جمع الأوراق والمقتنيات الخاصة بهم، استعدادًا لمغاردة الوزارة.

وشددت المصادر، على أنه على رأس هؤلاء المستشار القانوني محمد نشأت الذي كلفه الوزير، بمجرد وصوله إلى الوزراء، كمستشار قانوني له، موضحًا أيضًا أنه اتخذ عدة قرارات بإقالة بعض القيادات على رأسها محمد صلاح المدير التنفيذي لقناة مصر الزراعية، الذي أطاح به دون أي أسباب.

تابع مواقعنا