الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف منير عن أزمة ابنته وتصريح الشيخ الشعراوي: “إحنا اتمسح بينا البلاط”

القاهرة 24
فن
السبت 30/نوفمبر/2019 - 03:12 م

حضر الفنان شريف منير أول أيام فعاليات مؤتمر وسائل التواصل الاجتماعي، الذي أقيم اليوم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقال إنه لابد من عقوبات على كل من ينشر كلاما خاطئا أو يروج شائعات، ورأينا جميعا أن هناك شائعات عديدة على وفاة عادل إمام وغيرها كثير من الشائعات التى تنال عددا كبيرا من المواطنين.

وأضاف منير فى كلمته بالمؤتمر: “أنا بنتى قالت لفظ غلط اتمسح بينا البلاط على السوشيال ميديا، واتشتمت بأبويا وأمى، فين الرادع لهذا الأمر، لغاية ما جات صابرين قلعت الحجاب، فدخلوا فى موضوع جديد، وكلنا بقينا عارفين الدنيا ماشية أزاى”.

بعد وصفها للشعراوي بالمتطرف.. خالد الجندي عن أسما شريف منير: “صغيرة وتعليمها أجنبي”

وانطلقت اليوم السبت، فعاليات مؤتمر وسائل التواصل الاجتماعى، وذلك فى أحد فنادق القاهرة بمشاركة أكثر من 120 من الإعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة والمسؤولين والخبراء فى إدارة المواقع الاجتماعية، تحت عنوان “الشائعات.. كيف تُصنع.. وسبل المواجهة”.

ويستهدف الملتقى مناقشة قضية الشائعات والأخبار المزيفة المنتشرة عبر المواقع الاجتماعية والتى تتسبب فى تأثيرات سلبية على الأصعدة السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية والنفسية وذلك من أجل الوصول إلى فهم كاف لأسباب صناعة هذه الشائعات مع إيجاد صيغة علمية وإعلامية للتصدي لها.

وصفته بالمتطرف.. أسما شريف منير تشن هجوماً على الشيخ الشعراوي

تابع مواقعنا