الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقطاع المياه عن عدة مناطق بالإسكندرية.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 09:44 ص

أعلنت شركة مياه الإسكندرية، أنه سيتم قطع مياه الشرب بالمنطقة، وذلك بالتزامن مع إصلاح خط رئيسي 1000 م، بأحد الخطوط الناقلة للمياه والمغذى غرب المدينة.

بعد استغاثة الأهالي.. “مياه الإسكندرية”: عودة المياه إلى منطقة “ستانلي” خلال ساعة  

وأشار بيان صادر من شركة مياه الإسكندرية، إلى أنه سيتم انقطاع المياه عن مناطق الدخيلة و العجمي و حتى الكيلو 21 غربًا.

منذ أكثر من 24 ساعة.. انقطاع المياه عن منطقة “ستانلي” تثير أزمة في الإسكندرية

وذلك اليوم الجمعة فى الساعة الثانية ظهرًا وسيتم إعادة ضخ المياه عقب الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وناشدت شركة مياه الإسكندرية أهالي مناطق غرب الإسكندرية بتدبير احتياجاتهم من المياه أو الاتصال على رقم 125 لتوفير سيارات لمياه الشرب.

وفي وقت سابق،

أكد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، أن انقطاع المياه عن منطقة ستانلي بسبب الضغط العالي على المصارف في المنطقة، بسبب الأمطار الغزيرة.

وأضاف رئيس شركة مياه الإسكندرية في تصريحات لـ”القاهرة 24″، ردا على شكاوي سكان ستانلي بسبب انقطاع المياه، أن هناك اضطرار لتقليل الضغوط بسبب الامطار، مضيفا ” أنا قاعد على الرصيف في الشارع للتخلص من الصرف بسبب مياه الامطار”.

وشدد على أنه خلال أقل من ساعة ستعود المياه إلى منطقة ستانلي ومعظم المناطق المقطوع عنها المياه، مؤكدا وجود أزمة حقيقة بسبب وجود ضغط على شبكات الصرف في المنطقة.

ووجه سكان منطقة ستانلي بالإسكندرية، استغاثة عاجلة إلى محافظ الإسكندرية، بسبب انقطاع المياه عن المنطقة بالكامل.

وقالت أمال أمين من سكان منطقة ستانلي بالإسكندرية، إن المياه منقطعة عن المنطقة منذ الساعة الثامنة مساء، مؤكدة أن الأهالي اتصلوا بكافة الجهات المسئولة دون استجابة.

وشدد “أمين” على عدم وجود أي سبب لقطع المياه عن المنطقة، موضحة أنه لا يوجد أي أمطار تسقط في منطقة ستانلي ولا يوجد سبب لقطاع المياه، لافتة إلى أنها تواصلت مع كافة الجهات المسئولة ولا يوجد استجابة.

وأكدت أمال أمين أنها تواصلت مع رئيس شركة المياه بالإسكندرية المهندس أحمد جابر، لكنه أكد لها أنهم بالفعل قطعوا المياه عن المنطقة حتى يعمل “الصرف الصحي”، مشددة على عدم وجود أي مشكلة في الأمطار ولا يوجد مبرر لذلك، وأن سكان المنطقة في أزمة كبيرة بسبب انقطاع المياه.

تابع مواقعنا