الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أورانچ مصر” تتعاون مع “فيكتوري لينك” و”شغلني” لتزويد عملائها بأحدث بيانات الوظائف الجديدة

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 05:55 م

أعلنت شبكة المحمول “أورنچ مصر”، عن تعاون جديد مع شركة “فيكتوري لينك” الرائدة في مجال التكنولوجيا، وموقع التوظيف الإلكتروني المتخصص “شغلني”، والذي يهدف إلى إطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة التي تصل حصرياً لعملاء شبكة “أورنچ” من موقع “شغلني”.

توفر الخدمة الجديدة التي سيتم إطلاقها في شهر نوفمبر من العام الحالي، فرصة التقديم على أحدث الوظائف المتاحة المختلفة من كبرى الشركات مباشرة عبر موقع “شغلني”، والتي تضمن للعاملين بها حق الالتحاق بالتأمين الصحي والاجتماعي برواتب مجزية.

“ستوفر مزيد من الخدمات الرقمية الحصرية والمميزة لعملاء”اورنچ” قال احمد العبد نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري  بشركة اورنچ مصر مضيفا، نستهدف خدمة جديدة لتقديم محتوى ضروري لأي شخص يسعى للتطور ومواكبة اتجاهات سوق العمل التي تتغير باستمرار.

وبحسب إنچي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة فيكتوري لينك: “تتجه شركة “فيكتوري لينك” إلى العمل بمنظور أشمل من آثارها المباشرة الخاصة، والذي يمثل التزام الشركة بالاحترام والمسؤولية تجاه العاملين والمجتمع، وتحرص “فيكتوري لينك”  على دعم إنتاجية المجتمع ومساندته من خلال تحويل الطاقات البشرية الغير مستغلة إلى طاقات إنتاجية”.

وستمثل الخدمة إضافة جديدة للخدمات التي يقدمها موقع شغلني لتحقيق الهدف الرئيسي للموقع وهو مساعدة الألاف من راغبي العمل في مصر ووضعهم على طريق العمل والإنتاج، بحسب الشركة، مشيرة الي ان هذا التعاون بين “فيكتوري لينك” وموقع “شغلني” سبقه توقيع بروتوكول تعاون ضم الطرفين إلى جانب وزارة التضامن للعمل على الترويج بالرسائل النصية لـ”برنامج فرصة” الذي توفر الوزارة من خلاله الآلاف من الفرص المتاحة على موقع شغلني.

تابع مواقعنا