الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 أحمد حجازي يحضر حفل افتتاح معرض توت عنخ آمون في لندن (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/نوفمبر/2019 - 01:36 م

شارك نجم منتخب مصر الأول أحمد حجازى، المحترف  ضمن صفوف  فريق نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في حفل الافتتاح الرسمي لمعرض “توت عنخ أمون: كنوز الملك الشاب” بلندن.

جاءت هذه المشاركة تلبيةً لدعوة السفارة المصرية لكافة اللاعبين المصريين المحترفين  في بريطانيا  و هم احمد حجازي و  محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وأحمد المحمدى للمشاركة في حفل افتتاح هذا الحدث الهام، إلا أن احمد حجازي هو الوحيد الذي استطاع الحضور و المشاركة حيث ان اللاعبين الثلاثة الآخرين حالت ظروف ارتباطهم  بالمشاركة في المباراة بين فريقي ليفربول واستون فيلا صباح اليوم التالي لإفتتاح المعرض من الحضور  و المشاركة فيه.

كما انهم  بعثوا برسالة تهنئة للسيد وزير الاثار الدكتور خالد العناني  والسفير المصري بلندن طارق عادل والشعب المصري واعربوا عن فخرهم بوجود المعرض بلندن والذي سيساهم في تعريف الشعب البريطاني بصورة اوضح على حضارة مصر العريقة والفريده.. وأكدوا انهم سينتهزون اول فرصة لزيارة المعرض.

 

 

وكتب حجازى عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى،” يوم عظيم فى معرض توت عنخ آمون فى لندن، بالتأكيد يستحق الزيارة، شكرا لاستضافتي!”.

وتحلت الشوارع والميادين الرئيسية ومحطات المترو والقطار فى لندن بصور لوجه الملك توت عنخ آمون وبعض مقتنياته، كما تزينت حوائط المحال التجارية والمبانى وكبائن الهواتف بلافتات عن الملك الشاب ومعرضه الذى حل ضيفاً على لندن بعد فترة غياب دامت حوالى 12عاما، حيث إن آخر معرض لمقتنيات الملك الشاب جاءت إلى لندن عام 2007 وفى 1972 محققا 1.7مليون زائر.

وكان أحمد حجازى، قد عاد مؤخرا للمشاركة مع وست بروميتش، فى مباريات دورى الدرجة الأولى الإنجليزية، بعد تعافيه من الإصابة، التى جعلته يجرى عملية جراحية.

تغريدة أحمد حجازى
تغريدة أحمد حجازى

 

تابع مواقعنا