الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلالة مثيرة لابنة غادة عادل ومجدي الهواري في الهالويين (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 02/نوفمبر/2019 - 01:49 م

احتفلت مريم ابنة مجدي الهواري والفنانة غادة عادل بعيد الهلع “الهالوين”، بإطلالة غريبة كعادة تلك النوع من المراسم، حيث ارتدت فستان لونه أبيض و بندانة رأس باللون الأحمر وايضا مجموعة من السلاسل، كما وضحت تحت عينها ما يشير بالدموع.

مريم مجدي الهواري
مريم مجدي الهواري

ولم تعتد مريم على الظهور كثيرًا، حيث ان الهواري انفصل منذ فترة عن زوجته الفنانة غادة عادل، حيث انها ذكرت في أحد البرامج التليفزيونية أن بعد انفصالها عن الهواري، بدأت تتعامل بنفسها مع كل هؤلاء الأشخاص وتتحمل المسئولية كاملة وتكتشف أشياء جديدة لأول مرة، تتعرف على حقيقة أشخاص كثيرة لم تكن تعلمه.

واضافت خلال لقائها بالفنان والإعلامي أمير كرارة ببرنامج “سهرانين” أن الطلاق جاء بسبب كثرة المشاكل ووجود الأبناء جعلهم يتفقون على الطلاق وأنها الآن أصبحت أكثر حرية وانطلاق وحب لأولادها، وايضا علاقتها بالمخرج مجدي الهواري لم تتأثر بعد الطلاق، وأنها تذهب إلى المسرح لمشاهدة العروض الخاصة به في “كايرو شو”.

يشار أن الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري يدعمان تجربة نجلهما عبد الله في السينما حيث طرح أولى أعمال فيلم “العفريت” والذي أنتجه مجدي الهواري وشاركت به الفنانة غادة عادل كضيف شرف.

تابع مواقعنا