الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتواصل مجددًا مع “عبدالعاطي” دجلة من أجل ضمه في يناير (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/أكتوبر/2019 - 11:34 ص

كشف مصدر مقرب من لجنة الكرة، بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن فتح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالأبيض خطوط اتصال مجددًا مع محمد عبد العاطي، لاعب فريق وادي دجلة، وذلك خلال اتصال تليفوني جمعهم، من أجل ضمه إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن أمير تواصل مع اللاعب، وأشار إلى أن إدارة الأبيض تسعى لضمه، موضحًا أنه أحد العناصر الهامة في مركزه بالدوري الممتاز.

وأوضح المصدر، أن أمير طلب من عبدالعاطي إخبار إدارة ناديه بطلبه للرحيل خلال الفترة المقبلة، من أجل تخفيض المبلغ المطلوب لاتمام الصفقة.

وأضاف المصدر، أن المشرف على الكرة بالزمالك، عرض على عبدالعاطي تواجده ضمن لاعبي الفئة الأَولي في “الأجور”.

وتابع المصدر، اللاعب أكد لأمير أنه يرحب بالعرض لكن طلب تخليصه من ناديه وادي دجلة، بالإضافة إلى أنه طلب الحصول على وعد المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأول، وذلك من أجل الموافق على العرض.

ويتواجد حاليًا في خط الوسط بالزمالك، الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي، ومحمد حسن، على الرغم أن الأخير يتعرض للإصابات كثيرًا، وهو الأمر الذي دفع الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للزمالك، للاستعانة بأحمد سيد “زيزو” في بعض الأحيان في هذا المركز.

وكان الزمالك عرض الحصول على خدمات عبد العاطى من دجلة فى بداية الموسم الحالى مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى ضم لاعب من الزمالك، وهو ما رفضه وادي دجلة بداعى أن العرض “ضعيف جدًا” ولا يتناسب مع مستوى وإمكانيات عبد العاطى، وطلب الحصول على مبلغ 30 مليون من أجل الاستغناء عن اللاعب.

ويحاول مسئولو الأبيض إقناع النادي الدجلاوي بتخفيض مطالبه المالية في ظل المغالاة عند التفريط في أي لاعب، ويعتبر الحل المطروح حاليًا هو المقايضة وضم أكثر من لاعب في الصفقة لتخفيض الجانب المالي وعلى رأسهم عنتر بجانب الكونغولي كابونجو كاسونجو والذي فسخ تعاقده مؤخرًا مع الوداد المغربي.

تابع مواقعنا