الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 أيام تفصل محمد حسن عن العودة لتدريبات الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 04:41 م

يعود محمد حسن لاعب وسط الزمالك، للمشاركة في تدريبات الفريق بعد 10 أيام، عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

وكان اللاعب قد أجرى عمليه غضروف الرقبة في الفترة الماضية ومن المنتظر أن يعود اللاعب للمشاركة في المباريات بعد انتهاء فترة توقف الدوري الممتاز.

وغاب محمد حسن عن المشاركة في المباريات مع الزمالك في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وتأهل الزمالك مساء أمس الخميس إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي بهدف نظيف في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

واستفاد الزمالك من خسارته في الذهاب في السنغال بهدفين مقابل هدف.

واأقعت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الزمالك في المجموعة الاولى بجانب مازيمبي الكونغولي وزيسكو يونايتد الزامبي بالإضافة إلى أول أغسطس الأنجولي.

ويبدأ الزمالك مشواره في البطولة بمواجهة مازيمبي بالكونغو يوم 29 نوفمبر المقبل، في الوقت الذي ينهي اللقاءات خارج الأرض أيضًا أمام أول أغسطس.

ومن جانبه هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد صعود الفريق إلى دور المجموعات

وأشاد الوزير بأداء اللاعبين وقتالهم خلال المباراة للحصول على بطاقة التأهل، وانتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بنتيجة 1/ صفر ليتأهل لدوري المجموعات المجموعة الأولي مع أول أغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي، مازيمبي الكونغولي.

وتأتي متابعة وزير الشباب والرياضة للمباراة ضمن حرصه على متابعة كافة الأندية المصرية في مختلف المسابقات إيماناً بدورها الكبير في دعم صفوف المنتخبات القومية وتأكيد ريادة مصر للرياضة في إفريقيا.

الزمالك ينوي إقامة معسكر في الإمارات

تابع مواقعنا