الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتخطى عقبة جينيراسيون فوت بصعوبة ويتأهل لدور المجموعات (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/أكتوبر/2019 - 10:04 م

صعد فريق الزمالك إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب السلام في إياب دور الـ32 من المسابقة القارية.

بدأ الزمالك هجومه في المباراة وتحديدًا عند الدقيقة الخامسة، بعد إرسال كرة عرضية من حمدي النقاز، إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع إلى رمية تماس.

وحاول الزمالك فرض سيطرته على الكرة في منطقة وسط الملعب، وسدد أحمد سيد زيزو، كرة خطيرة على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليسرى للزمالك، ونجح حارس جينيراسيون فوت في التصدي للكرة التي خرجت إلى ركلة ركنية.

وتناقل جينيراسيون فوت بعد ذلك الكرة في وسط الملعب وحرمان الزمالك منها، ونجح في الوصول إلى مرمى الزمالك ليتمكن محمد عواد من التصدي لتسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، وتكفل عبدالله جمعة وأبعدها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 19، تلقى مصطفى محمد عرضية متقنة من يوسف اوباما نجحج مهاجم الزمالك في تحويلها إلى داخل الشباك.

وسيطر الزمالك على الكرة بعد ذلك وتناوب لاعبيه إهدار الفرص التي لاحت لهم للتسجيل.

وفي الدقية الثانية من الوقت بدل الضائع كان جينيراسيون قريبًا من تسديل التعادل ولكن محمد عواد تصدى للكرة وأخرجها لركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول يتقدم القلعة البيضاء بهدف نظيف.

ملخص الشوط الثانى للزمالك أمام جينيراسيون 

وفي الشوط الثاني أجرى الزمالك تغييرًا مبكرًا بخروج حمدي النقاز ونزول حازم إمام بدلاً منه، قب أن ينقذ محمد عواد حارس الزمالك هدفًا مؤكدًا بعد رأسية من لاعب جينيراسيون لتخرج إلى ركلة ركنية.

وظل الفريقان يجاولان الوصول إلى الشباك دون ان يفلح أي منهما في التسجيل، قبل أن يحصل الزمالك على ركلة جزاء، ولكن محمود علاء يهدها بعد تسديد الكرة في العارضة بالدقيقة 65.

وفي الدقيقة 77، اضطرار الزمالك لإجراء تغيير إضطراري بخروج محمد عواد للإصابة نتيجة اصطدامه بزميله محمود علاء، ونزول محمد صبحي

وأنقذ محمد صبحي، هجمة خطيرة لجينيراسيون فوت الذي أرسل أحد لاعبيه كرة عرضية من الجهة اليمنى، لتمر الدقائق التالية بسلام على الزمالك لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بعد ان استفاد من خسارته ذهابًا بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت في السنغال.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا من هنا

تابع مواقعنا