الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الوديدي وفرقتها في حفل محكى القلعة.. اليوم

القاهرة 24
فن
السبت 31/أغسطس/2019 - 06:44 م

تحيي الفنانة دينا الوديدي حفلا غنائيا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن حفلات مهرجان محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي للموسيقى والغناء للدورة الثامنة والعشرين، وتنتهي فعاليات المهرجان غدا.

هشام عباس يشعل مهرجان القلعة بأغاني ألبومه الجديد “عامل ضجة” (صور)

 

وتقدم دينا الوديدي مجموعة متنوعة من الأغاني أبرزهم “الحرام، دواير، تدور وترجع، على ورق الفل، يعني إيه كلمة وطن، كفاية غش، العرس، أدين بدين الجدعنة”، وتتميز حفلات دينا بشعار “كامل العدد”.

فرقة رضا للفنون الشعبية تُحيي رابع أيام مهرجان القلعة

 

ويشارك الفنان محمد حسن إحياء فعاليات المهرجان اليوم بحفل غنائي يبدأ في تمام الساعة الثامنة، وتليه الفنانة منى بوركهارد تقدم مجموعة من العروض الراقصة الإسبانية، مع مجموعة من الأغاني الكسلاسيكية التي ترجع لزمن الحمسينيات والستينيات.

افتتاح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

 

بدأت فعاليات مهرجان محكى القلعة يوم الأحد 18 أغسطس الماضي، بافتتاح وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، ورئيس دار الأوبرا المصرية مجدي صابر، وزير السياحة، وزير ألآثار.

“مسار إجباري” يتألق في مهرجان القلعة وسط حضور جماهيري كبير (صور)

وشارك في فعاليات المهرجان مجموعة كبيرة من الفنانين العرب أبرزهم مي فاروق، محمد الحلو، مروة ناجي، وفرقة المايسترو علاء ياسين، علي الحجار، هاني شاكر، أحمد جمال، هشام عباس، محمد عدوية، مدحت صالح، غالية بن علي من تونس، تانيا قسيس من لبنان، الموسيقار عمر خيرت.

تابع مواقعنا