الأحد 27 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة حلوان تنفي نشوب حريق بها.. وتؤكد: “شوية ورق في بستلة”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/مايو/2019 - 12:57 م

نفى الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من وجود حريق داخل أو قرب إحدى المباني بالحرم الجامعي الرئيسي.

وقال نجم، في تصريح خاص لـ “القاهرة 24”: “إن الفيس بوك أصبح مشكلة كبيرة في تهويل الأمور، فالذي تم تصويره عبارة عن حرق بعض الأوراق داخل “بستلة” وتم تصويره دون علم وتم تهويل الأمر دون الرجوع أو معرفة ما يحدث، والأمر عار تمامًا عن الصحة”.

ووجه نجم، الشكر لوسائل الإعلام المختلفة لتحريها الدقة قبل النشر، وعدم الانسياق وراء ما يتم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا تفيد بنشوب حريق في جامعة حلوان أثناء امتحانات الطلبة في نهاية العام الدراسي الحالي.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، أن أعمال الامتحانات تسير وفق الخطة المعتادة كل عام، حيث سبق للجامعة إجراء جزء من الامتحانات في شهر رمضان العام الماضي.

وأضاف الرفاعي، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أن الامتحانات هذا العام ستشهد تكثيفًا في الاستعدادات الطبية وزيادة الأطقم الطبية بمحيط اللجان لإسعاف الطلاب المتعرضين لأي أزمة صحية ناتجه عن الصيام وارتفاع درجات الحرارة كحالات الإغماء وديق التنفس.

وأوضح الرفاعي أن تنظيم الامتحانات بالكليات شأن داخلي لكل كلية على حدى، حيث يضع القطاع الخطوط العريضة لسير الامتحانات، كمواعيد البداية والنهاية، وكل كلية تضع جداول امتحاناتها وفق ما تراه مناسبا، مشير الي أن كلية الآداب، على سبيل المثال، قامت بتقديم موعد لجان الامتحانات ساعة دون تقيد أي كلية بما فعلته.

تابع مواقعنا