الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهذه الطريقة.. احتفل “رونالدو” بالهدف رقم 600 في تاريخه (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 28/أبريل/2019 - 04:28 م

احتفل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفينتوس الإيطالى بهدفه رقم 600 فى تاريخه مع الأندية، وذلك ضمن التى جمعته مع انتر ميلان فى الجولة 34 من الدورى الإيطالى.

 

View this post on Instagram

 

Very happy to have scored the goal 600 in my career with these beautiful boots!!??⚽️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on Apr 28, 2019 at 4:30am PDT

ونشر رونالدو عبر حسابه بموقع “انستجرام”، صورة مع حذائه الكروي، وقال: “سعيد جدًا بتسجيلى الهدف 600 فى مسيرتى الكروية مع هذه الأحذية الجميلة”.

ويعد الهدف الـ 600 لرونالدو على مستوى الأندية أحرزه في المبارة رقم 801، بينما كان أول هذه الأهداف الساحرة بقميص سبورتنج لشبونة عام 2002، عندما كان عمره 17 عام، كما أنه نجح في تسجيل أكثر من 80 هدفا بقميص منتخب بلاده.

ويحرص الدون البرتغالي على مشاركة تفاصيل حياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت شركة إيطالية متخصصة في انتاج الملابس الداخلية تدعى شركة “Yamamay”، مؤخراً صورة للبرتغالي كريستيانو رونالدو مُهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، مرتدياً خلالها أحدث منتجات شركته الخاصة والتي تصنع هى الأخرى ملابس داخلية للرجال فقط.

نشرت شركة إيطالية متخصصة في انتاج الملابس الداخلية تدعى شركة “Yamamay”، صورة للبرتغالي كريستيانو رونالدو مُهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، مرتدياً خلالها أحدث منتجات شركته الخاصة والتي تصنع هى الأخرى ملابس داخلية للرجال فقط.

تابع مواقعنا