الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصدره ترند جوجل.. تعرف على موعد عرض مسلسل أرض النفاق على قنوات ON

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 09:53 م

نجح مسلسل أرض النفاق، بأولى أيام عرضه، احتلال مؤشرات بحث جوجل، عقب بحث الملايين من عشاق الكوميديا على موعد مسلسل أرض النفاق.

وبدأ بث المسلسل منذ أيام قليلة على شبكة قنوات ON الفضائية، وذلك بعدما تم عرضه في دول الخليج خلال شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا باهرا ليبدأ عرضه على القنوات المصرية قبل حلول شهر رمضان.

موعد مسلسل أرض النفاق

قناة ON E: يذاع المسلسل من السبت إلى الاربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءا، ويعاد مرة أخرى في الواحدة بعد منتصف الليل، قناة ON Drama: يذاع المسلسل في الساعة العاشرة مساءا، ويعاد في الرابعة صباحا والعاشرة صباحا.

ما هو مسلسل أرض النفاق

مسلسل أرض النفاق مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، وتدور أحداثه حول شخصية “مسعود” وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، ويعيش حياة بائسة بسبب دخله القليل جدا، ودائما ما تنشب خلافات بينه وبين زوجته جميلة وحماته اللاتان أصبحوا غير قادرين على الحياة معه، كما أن والده صاحب محل “كسكسي”، في يوما ما يتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول تلك الحبوب ليعيش معها في حياة وشخصيات جديدة.

وتدور أحداث مسلسل أرض النفاق حول شخصية مسعود “محمد هنيدي”، عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، دومًا ما يواجه خلافات مع زوجته جميلة وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاقا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة.. للبيع.

الجدير بالذكر أن المسلسل بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ومن إخراج ماندو العدل.

لأول مرة على القنوات المصرية عرض مسلسل أرض النفاق

تابع مواقعنا