الأحد 27 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يطلق مسابقة جديدة.. تعرف على الجائزة المقدمة للفائز (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/مارس/2019 - 07:22 م

أعلن الفنان الكوميدي محمد هنيدي، عن إطلاق مسابقة تحت عنوان “أرسم هنيدي”، و الفائز سوف يحصل على جائزة بسيطة، وتقضية يوم كامل مع الفنان.

وروج هنيدي للمسابقة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، رسمة رسمها فنان شباب يُدعى إسلام فكري، وعلق عليها قائلاً :”رسم إسلام فكري، يلا انضموا لجروب ارسم وشاركوا في مسابقة ارسم هنيدي و هنختار 3 فايزين نقضي يوم مع بعض مع جايزة جميلة “.

 

و يعرض حالياً لـ النجم محمد هنيدي، مسلسل “أرض النفاق”، الذي مُنع عرضه على القنوات المصرية، في السباق الرمضاني السابق، ويعرض حالياً على شاشة قناة “ONE”، في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

لأول مرة على القنوات المصرية عرض مسلسل أرض النفاق

وتدو أحداث المسلسل حول، شخصية “مسعود” (محمد هنيدي)، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، دومًا ما يواجه خلافات مع زوجته جميلة وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة.. للبيع.

المسلسل مأخوذ عن رواية أرض النفاق للأديب الكبير يوسف السباعي، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، ومن إخراج محمد العدل وسامح عبدالعزيز  ويشارك في البطولة هنا شيحة و دلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود.

تابع مواقعنا